@xciven_: كيف لي أن أُقنِعُ قلبي بأن ما بيننا انزلاقٌ لا يليق، وهو يراكَ خلاصًا يتقنُّع بثوب الخطيئة؟ إنني أجرُّ خلفي أذيالَ هذا الشغف كمن يسحبُ قيودَه بيديه، مدركةً أنني أرتكبُ في حقِّ نفسي تجاوزًا عاطفيًا لا يُغتفر، ومع ذلك أتمادى، كأن في الألم نشوةً سرّية لا يفقهها إلا من تشرّب الوجع حتى الثمالة. أحببتك بطريقةٍ تُربكُ الموازين وتخلخلُ مسلّماتي، كأنني أستبدلُ يقيني بتيهٍ مُخمليّ، وأستعيض عن الطمأنينة بارتعاشٍ شفيف يسكن أطراف روحي. في حضورك يتصدّع اتّزاني، ويتبعثرُ تعقّلي، وأغدو كمن يمشي على حدِّ السكين، مستمتعًا بنزفٍ لا يُرى، لكن يُسمَع صداه في أعماق الضلوع. أنتَ لستَ مجرّد انجذاب؛ أنتَ اختلالٌ مهيب، رجفةٌ عميقة تُعيد تشكيل قلبي على هيئةِ عاصفة. كلما حاولتُ أن ألوذَ بالمنطق، التفَّ اسمك حول عنقي كتعويذةٍ مُحرَّمة، تُغريني بالتمادي وتُدينني في آنٍ واحد. أأكونُ آثمةً لأنني رغبتُ بك رغم علمي بأن هذا الطريق موحشٌ ومُلتبس؟ أم لأنني أدركتُ منذ البدء أن في هذا الحب خسارةً مؤكَّدة، ومع ذلك اخترتُ أن أخسر بملء إرادتي؟ يا لهذا التواطؤ بين قلبي ودموعي؛ كأنهما عقدا ميثاقًا سرّيًا على إقصائي من سلامي القديم. بتُّ أستيقظ على طيفك كمن يُبعث من حلمٍ ملغوم، وأغفو على وجعك كمن يحتضن جمرًا ظنّه دفئًا. في داخلي محكمةٌ لا تهدأ، تُحاكمُ اشتياقي بتهمة الانفلات، وتُشهِر في وجهي لائحةً من القيم التي كسرتها لأجلك. لكن، ما قيمةُ القوانين إن كان القلبُ قد أعلن تمرّده؟ أحببتك حتى تهشّمَ في صدري صوتُ الاحتراس، وحتى غدا الحذرُ ترفًا لا أستطيع احتماله. صرتُ أراك في أدقِّ تفاصيل يومي؛ في انعكاس الضوء على الجدران، في ارتعاشة الهواء قبيل المطر، في ذلك الصمت الذي يسبق الاعتراف ثم يتراجع عنه خائفًا. كأنك تسكنني أكثر مما أسكن نفسي، وكأن وجودك في دمي أصبح حقيقةً لا تُناقَش. أتعلم ما يؤلمني؟ ليس فقط أن هذا الحبّ مُدان، بل أنني أدركُ إدانته وأمضي نحوه. أنني أرى الهاوية واضحةً أمامي، ومع ذلك أمدُّ يدي إليك كمن يختار سقوطه لأنه أجمل من النجاة. أيُّ قسوةٍ هذه التي تجعل القلب يفضّل الاحتراق على البرود، ويختار العاصفة على السكينة؟ إنني كلما حاولتُ أن أبرّر لنفسي هذا التورّط، تكسّرت كلماتي قبل أن تبلغ يقيني. فأنتَ لستَ شهوةً عابرة ولا نزوةَ تمرّد؛ أنتَ سؤالٌ وجوديٌّ يفتكُ بثوابتي، وأنتَ ارتباكٌ كونيٌّ يُعيد ترتيب ملامحي على نحوٍ لا أعرفه. معك، أكتشفُ أن الحبّ ليس دائمًا خلاصًا؛ أحيانًا يكون ابتلاءً مُترفًا، امتحانًا يُساق فيه القلب إلى حتفه وهو يبتسم. فإن كان هذا الشغف يُسمّى انحرافًا عن الجادّة، فليكن. وإن كان الاعترافُ بك جُرمًا، فأنا أعترفُ بك سرًّا وعلنًا. لأنني، في أعمق طبقات وجعي، أعلم أنني ما أحببتُك إلا لأنك أيقظتَ فيَّ مناطقَ كانت نائمةً منذ دهور، ولأنك جعلتني أرى نفسي عاريةً من ادّعاء القوة. أنا لا أطلب النجاة منك، ولا أبتغي براءةً تُنقذني؛ كلُّ ما أريده أن يبقى هذا الخفقان شاهدًا على أنني عشتُ حبًا أربكني، كسرني، وأعادني إلى ذاتي أكثر هشاشةً وصدقًا… حبًا يشبه الجُرح حين يلمع، ويشبه النجاة حين تؤلم #كتاباتي #foryoupage #fyp

بَرزَخْ
بَرزَخْ
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 24 April 2026 05:10:50 GMT
111164
14445
56
830

Music

Download

Comments

anne_diaries_
𝓪𝓷𝓷𝓮 :
حد يرجعني اقرأها بعد ما اخلص مذاكرة
2026-04-24 17:36:48
172
its.kawthar
Kawthar ෆ :
"وأغفو على وجعك كَمن يحتضن جمرًا ظنّه دفئًا" الله الله الله! شنو دقة الوصف هاي؟ شلون وصلتي لهنا، ماشاء الله من زمان ما گدرت اخلص نص هلگد طويل واني مركزة كل حرف بي، كلماتج ما استهوتني غير لأنها حجت عن شعور بداخلي ما گدرت اوصفه بالابداع والدقة الگدرتيلها إنتِ، أهنيچ
2026-04-25 13:04:16
27
nosarafr
starry person. :
2026-04-24 16:07:27
35
amirrarrt
amirrarrt :
اخ اشتقت اقرا كتابات حيّة ونابضة كذا من يوم جاء الذكاء الاصطناعي. تسلم يمينك تلذذت وجدًا❤️❤️
2026-04-24 18:59:23
54
xxx77ii77
ᯓ★ :
من زمان ما اندمجت بكتابة شخص رائع
2026-04-25 00:41:55
20
neamjawna
Grey :
حرفيًا ، افكاري بُعثرت في كل مره اخاطب فيها نفسي بأن الحب ذا تجربه بينتج عنها درس قاسي لنا ورغم معرفتي وبلوغ صِدقي حده بإن حقيقة الحب الي وقَعت تجربتنا فيه له نهايه حتميه
2026-05-03 16:53:01
7
idfk.066
🦋. :
أنا مش فاهمة الجملة ليهه
2026-04-27 20:22:05
2
fatmaadel4402
تعبانه في دماغي اوفكيال :
حقيقي خلتيني اعيط من كل قلبي اشكرك جدا حسيت اني حيه بسبب كلامك
2026-04-27 01:11:36
8
fadyayman038
fady ayman :
الكتابه لا تقارن بأي حد ياريت يكون في كتاب بقوة الكلام ده وتوصيل المعني Good job
2026-05-18 21:36:01
1
ja_tp21
. :
ابداععع شكد الكلمات رهيبة احب طرق الكتابة ال مثل هيج
2026-04-24 11:56:19
9
_fatmatamerr
𝓕𝓪𝓽𝓲𝓶𝓪𝓱 :
حقيقي انا مبهورة بكلامك مش عارفه احدد اتفاعل معاك ولا اشجعك على الفن ده
2026-04-25 15:49:04
1
lilitostars
ليليث :
عاشت ايدك
2026-04-25 01:30:03
2
_5n.ir
иоиi :
عظمه😳
2026-04-25 17:24:50
1
mimy0o
m :
يمه الكلام قشعرت
2026-04-25 19:59:02
1
lossstgurlll
STILLLOST :
احسنتِ😍
2026-04-26 15:02:40
1
ron4y7x
רומייסה :
حرفيا
2026-04-25 01:22:50
2
bl2l7
بَراء :
الله
2026-04-26 19:11:24
1
aiirx25
A :
واو واو واو تسلم يدينك
2026-04-24 21:19:19
1
fatmahbr27
F..2008🫐🫧🍵 :
R
2026-04-24 06:16:46
1
nona12.9.1994
nona🚬🪾 :
من زمان ما بكيت بسبب احرف يكتبها اشخاص مازالوا احياء 🖤🕸
2026-04-25 02:58:03
1
song_7_7
Ashes :
رهيبييييب
2026-04-24 06:08:59
1
xji3_3
🦢 :
2026-06-19 00:19:45
0
cruwaso
𝗔𝘅𝗶? :
الكتابة ما شاء الله
2026-06-02 05:54:23
0
wxlsoo
🌪️ :
ووواااه
2026-04-24 13:38:03
0
To see more videos from user @xciven_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

Nolosha mararka qaar waxay qofka gaadhsiisaa heer uu dareemo kalinimo, murugo iyo baahi uu u qabo qof garab istaaga. Marka uu qofku yidhaahdo
Nolosha mararka qaar waxay qofka gaadhsiisaa heer uu dareemo kalinimo, murugo iyo baahi uu u qabo qof garab istaaga. Marka uu qofku yidhaahdo "Dhafarow ii naxariiso waayo wahel kale ma haysto," wuxuu muujinayaa dareen qoto dheer oo ah inuu u baahan yahay naxariis, faham iyo jacayl uu ka helo qof uu qalbigiisa ku aamminay. Qofka wahelka kuu ah ma aha oo keliya qof kula jooga waqtiga farxadda, balse waa qof ku garab istaaga marka ay dhibaatadu ku soo wajahdo, marka ilmadu ku qubato indhahaaga, iyo marka ay noloshu kugu adkaato. Sidaas darteed, codsiga naxariistu waa mid ka dhashay kalsooni iyo rajo ah in qofkaas kuu noqon karo hoyga qalbigaaga. Waxaa jira waqtiyo uu qofku dareemo in adduunka oo dhan ka jeestay, balse uu weli hayo hal qof oo uu ku tiirsan yahay. Markaas ayuu qalbigu ku dhawaaqaa: "Ii naxariiso, hana iga tegin, waayo adiga ayaa ii ah wahelka keliya ee aan haysto." Erayadani waxay xambaarsan yihiin jacayl, daacadnimo iyo baahi loo qabo daryeel qalbiyeed. Naxariistu waa hadiyadda ugu weyn ee la siiyo qalbi dhaawacan. Hal eray oo wanaagsan, hal garab istaag, ama hal dhoolla-caddayn ayaa mararka qaar ka qiimo badan wax kasta oo kale. Qofka aad jeceshahay haddii uu ku tuso naxariis iyo tixgelin, wuxuu qalbigaaga gelinayaa degganaansho iyo rajo cusub. Ugu dambayn, qof walba wuxuu u baahan yahay wahel dhab ah oo fahma dareenkiisa. Sidaa darteed, marka aad leedahay "Dhafarow ii naxariiso waayo wahel kale ma haysto," waa codsi ka imanaya qalbi doonaya jacayl, daryeel iyo qof aan ka tagin marka ay duruufuhu adkaadaan. ❤️🥺🫂#QalbiJab #murugo #xasuus #alpha #somalilandtiktok💚🤍❤

About