تحل حبل الصبر بيدك ... واناشد
وجديد الشعر اكتبلك ... واناشد
ترا أنه متابع اخبارك ... واناشد
اخاف تكول ما يسئل عليه.
2026-05-03 18:22:42
4
عٌــــــــبًــــــــدٍآلَلَهّ :
:فرق بين اليموع بساع... والصاك
يسمونك حلو مرات ... والصاك
اذا ربك على المسكين ... وصاك
أنا المسكين والله موصي بيه
2026-06-21 05:01:04
0
سوسو|𝙎𝙤𝙎𝙤🤍🫀 :
ما زال صوتكَفي ثنايَا مسمعي
و الشوق في صدري يفتت اضلعيَوالله ان الشوق فاق تحملي
يا شوق رفقا بالفؤاد ألاتعي
حاولت أن اخفي هواك وكلما
اخفيته في القلب فاضت ادمعي.❤️🥺
2026-04-24 21:29:36
8
آلُِڪووآفُير سعٍدِ💈 :
:غيرك ما حلا بعيني. وسرها
يالماخذ. روحي وياك وسرها
اريد افهم لغز عينك وسرها
تشع الوان من تنضر عليه😔
2026-04-24 20:17:46
12
𝐴𝑏𝑏𝑎𝑠 :
وينڪ هسة؟
2026-04-26 15:12:47
1
بغدادgc๛ :
اكتبلي شماردت تكتب …وردلك
2026-05-11 16:35:55
0
رُبما نلتقي؟ :
الستوري
2026-06-10 21:26:03
0
خــَـالــد؛ :
يگول الشاعر:
كتبت اسمك على التاريخ ونسه
وما غزر بيك التمن و تنسه
ذكرت ايامنه الجانت ونسه
وتريد تعوفني بليى حنيه
اصفن على العمر خلصته بس هموم وباع على الزمن شلون جازاني اثار بهل وكت ما ينفع الطيب ول طيب يضل كل عمره وحداني ول يمشي عدل على نيه ويا الناس يضل طول العمر مجروح ويعاني" وسلامتكم