اخوها أكيد بيخاف عشان كذا مركزين مع باشا اكثر لأن ما نعرف رده فعله
2026-04-24 16:17:49
103
" :
أنا مركزه على خوف جيلان احس بيشكون فيها من بعد خوفها عليها
2026-04-24 16:08:55
26
نـون :
لو ماتت وش بيكون شعور حيدر وهو كان يحاول يحميها ومحد ياذيها اخوها شلون بيتحمل انها تموت ومعد يشوفها يارب ماتموت المسلسل بدونها مو حلو بس ترا ممكن ماتموت بس تفقد الذاكره او تدخل بغيبوبه نتيجه الخبطه لأنها طارت وبتتخبط بالأرض يارب ماتموت
2026-04-25 08:59:53
7
رغغد❣️ :
يعني نهايه الحلقه راح تكون هيك؟
2026-04-29 20:26:13
1
👸🏻 :
ليمته تنزل الحلقه؟
2026-04-24 16:54:09
3
S :
متى الحلقه تنزل ؟؟؟؟ الحلقه كم لحظه انفجار السياره