السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة، حبيت أنصحك نصيحة من باب الخير، والله يشهد إني ما أقصد أزعلك ولا أجرحك.
إحنا كلنا بنغلط، لكن خيرنا من يرجع ويتوب. ربنا قال: "وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن..."
المحتوى اللي فيه أشياء ما ترضي ربنا ممكن يكون سبب في ذنوب مستمرة (ذنوب جارية)، لأن كل واحد يشوفه ممكن يكون عليك منه إثم.
وفي نفس الوقت، ربنا واسع الرحمة، وأي لحظة نرجع له فيها، يفرح بتوبتنا ويغفر لنا.
حاولي تخلي حسابك حاجة تفرحي بيها يوم القيامة، وتنشري فيها شيء يفيد الناس أو يذكرهم بالله، بدل ما يكون سبب في ذنوب.
أسأل الله يهدينا جميعًا ويكتب لنا الخير 🌹
2026-06-18 18:58:58
6
اممم :
أنجااز؟
2026-05-23 22:14:00
8
ᥫ᭡ :
صلو على النبي ❤️
2026-04-24 19:58:25
97
𝑻𝒂𝒍𝒊𝒂 🦋 :
🥰نفسي اعرف من يحط لايك
2026-06-07 10:15:22
8
꧁مِزاج أُنثى꧂ :
نارين💐💐متفوقة وناجحة دائما
2026-05-20 17:33:25
8
أكتوبرًً :
احسها صارت تشبه رامي🥺
2026-06-10 09:35:34
9
Lala :
طيب ذا طبيعي اي روج مات بيكون كذا
2026-06-10 21:32:55
7
🇸🇦✨هيبة سعودية :
حبيت درجة الوردي مرة ما شاء الله👌🏼
2026-04-24 20:04:19
1565
ESOO :
طيب انا مادعمها ولا حتى من فانزاتها بس هي تتعب و انتوا تنتقدوها ؟
2026-06-12 14:14:18
5
𐙚 :𝑹̲̅ :
ليش الهجوم في التعليقات ما اقدر احط لايك للكل 🙃
2026-05-18 16:32:14
16
كرستالة تراميسيو :
حملة استغفار لروح ابوي ولارواح كل شخص له عزيز متوفي استغفر الله العظيم