@chezpeachy: yall can call me the cinnamon roll bender from now on

Chezpeachy
Chezpeachy
Open In TikTok:
Region: US
Friday 24 April 2026 20:02:37 GMT
12159
556
9
7

Music

Download

Comments

dalarys.m
Dalarys🌺 :
she low key ate it
2026-06-12 18:43:46
0
jaykobi.v
jaykobi<3 :
THE BANANA ONE WAS SO DELICIOUS
2026-04-24 20:09:52
4
maplesensation
maplesensation :
Cinnamonjutsu
2026-04-24 20:39:12
1
mdnt_rayne
mdnt_rayne :
was that a BISCOFF CINNAMON ROLL
2026-04-27 18:20:41
0
tucsoncriminaldefense
tucsoncriminaldefense :
Cute transition girl
2026-04-24 20:13:53
0
danicakesaz
Dani Bell :
I love this 🥰🥰🥰
2026-04-24 20:08:09
0
jenniekmcl
Jenniekmcl :
🥰🥰🥰
2026-04-26 12:26:18
0
pgonzo63
pgonzo63 :
🩷
2026-04-26 16:04:57
0
To see more videos from user @chezpeachy, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

مو كل وداع يمرّعادي، أكو وداع يصفع القلب وكأنه خسارة عمر مو خبر انتقال. اليوم مو بس قوقية غادر الزوراء، اليوم كأن جزء من الروح شال أغراضه ومشى بدون ما يلتفت. شلون نتقبل إن الاسم اللي تعودنا نهتفله، والفرحة اللي تعودنا ننتظرها، والحماس اللي كان يركض ويّا كل مباراة فجأة يصير ذكرى؟ شلون نتعود على الغياب إذا الحضور كان أكبر من مجرد وجود؟ مو كل لاعب يلبس الشعار يصير حكاية، أكو ناس تمر مرور عادي، وأكو ناس من تروح تحس حتى المدرجات صارت ساكتة، وكأن المكان يدور على شي ضاع منه. كنت مو مجرد لاعب، كنت شعور ينزرع بين الناس بدون ما يحسون، كنت لحظة فرح تيجي بوقت التعب، وابتسامة وسط ضغط الأيام. واليوم من نسمع كلمة غادر، نحسها مو كلمة… نحسها وجع كامل. بعض الناس من تروح ما تاخذ نفسها وتروح، تاخذ وياها شي من القلب، تاخذ الحماس، تاخذ الشغف، تاخذ أشياء صغيرة ما تنشاف بالعين بس نحس بفقدانها. واليوم عرفنا إن مو كل الغياب غياب، أكو غياب يبقى حاضر بكل لحظة. ما راح نكول وداع لأن الوداع للناس اللي تنتهي حكايتهم، وإنت حكايتك بقت محفورة… إلى اللقاء، والقلوب مو راضية بهالرحيل أصلًا 💔🥲 #foryou#قوقيه#الزوراء🕊🤍#منتخب_العراق#حسن_عبد_الكريم😔✨
مو كل وداع يمرّعادي، أكو وداع يصفع القلب وكأنه خسارة عمر مو خبر انتقال. اليوم مو بس قوقية غادر الزوراء، اليوم كأن جزء من الروح شال أغراضه ومشى بدون ما يلتفت. شلون نتقبل إن الاسم اللي تعودنا نهتفله، والفرحة اللي تعودنا ننتظرها، والحماس اللي كان يركض ويّا كل مباراة فجأة يصير ذكرى؟ شلون نتعود على الغياب إذا الحضور كان أكبر من مجرد وجود؟ مو كل لاعب يلبس الشعار يصير حكاية، أكو ناس تمر مرور عادي، وأكو ناس من تروح تحس حتى المدرجات صارت ساكتة، وكأن المكان يدور على شي ضاع منه. كنت مو مجرد لاعب، كنت شعور ينزرع بين الناس بدون ما يحسون، كنت لحظة فرح تيجي بوقت التعب، وابتسامة وسط ضغط الأيام. واليوم من نسمع كلمة غادر، نحسها مو كلمة… نحسها وجع كامل. بعض الناس من تروح ما تاخذ نفسها وتروح، تاخذ وياها شي من القلب، تاخذ الحماس، تاخذ الشغف، تاخذ أشياء صغيرة ما تنشاف بالعين بس نحس بفقدانها. واليوم عرفنا إن مو كل الغياب غياب، أكو غياب يبقى حاضر بكل لحظة. ما راح نكول وداع لأن الوداع للناس اللي تنتهي حكايتهم، وإنت حكايتك بقت محفورة… إلى اللقاء، والقلوب مو راضية بهالرحيل أصلًا 💔🥲 #foryou#قوقيه#الزوراء🕊🤍#منتخب_العراق#حسن_عبد_الكريم😔✨

About