يابنات عجزاااانه اصلي او ادعي او اقرا قران او اي شي ديني بشكل فظيع مع اني كنت اصلي واصلي الوتر واقرا قران واستغفر حتى لو قررت اقرا المعوذات قبل النوم الاقي نفسي نمت وماقريتها بنهاااار مو قادره احس فيني بلاء
2026-04-25 22:19:55
2
Sama1999 :
أنا اعطي وقتي و افكاري و جهدي لغيري (ناس ما تقدر) و بعدها اندم لانه مافي تقدير و لا شكر بس حقيقي باذن لله وعد لنفسي اروح و ارجع ضيفه مثل غيري
2026-06-14 04:59:43
0
راء 🕊️ :
رقم ثلاثه اتفق ما خليت احد ما فرحت معه ولا زعلت معه ولا دعمته ضيعت طاقتي على ناس بدون مقابل اخر شيء نجحو وانا وقفت بنفس المكان لان ما احد دعمني وانا بدل ما دعم نفسي
2026-06-06 22:23:52
1
سيدة الصمت :
👏🏻👏🏻👏🏻 انا معك بكل كلمه و جربة بعضها و بعضها اجاهد نفسي عليها و لاحظت هددووووء نفسي و راحه