للاسف ماينعاد نيهائيا.......إلى يوم ان تقوم الساعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
استغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه من كل ذنب وخطيئه وقول وفعل ولعان وكل شي يااااااااااااااااارب
2026-04-25 13:58:17
4
abdulahali19949 :
تقع غرب الكويت قبل سنتر ريق عواد
2026-05-02 22:57:28
0
مرقاب :
يا زين الشعل فيها زيناه ويا حلو حليبها
2026-04-29 20:41:42
1
Ab_Ahmad :
هلا لله يجزاك خير الجزا ولله كنت في ايام الشباب ذكرتنا في ايام البساطه
2026-04-25 12:57:04
1
اماني البصراويه :
اويلي على ايام زمان الحلوه ياريتها ترجع مره ثانيه لاكن هو الميت يرجع. بعد خلاص من حبكم يازين بطلنا
2026-04-27 22:23:53
1
Yousif Yousif :
ياحلالاه ذاك الوقت
2026-04-25 09:59:55
2
Abb12426 :
انشهد انك صادق ان هذا الزمن ماينعاد🥰
2026-04-25 19:09:17
2
نواف الشمري :
الله يذكر منى بالخير.. ويسقيك ياذيك الايامي✋🤍
2026-04-25 11:36:30
2
ابو نور :
ذكريات جميلة كنا نشتغل في حوما في الدراكيل شركات الصلبوخ قرب مركز ابو ظهير يا حلالاه