احد يدلنا على محل المقلقل الي في زاوية دخول الحلقه وين موقعه الجديد
2026-04-25 08:45:36
11
خآإلد آإلحـربي :
اخخخخ ماني مستوعب لين الحين أنها راحت 14 مغروسه ف القلب صعب تنسي 💔🥹
2026-04-25 07:46:57
17
برازيلي 🇧🇷 :
محل الهدف. للالعاب واشرطة السوني ون. وتو 🥲. عرفتوني ؟؟
2026-04-25 22:23:58
7
تصحيح مفاهيم بالعربي تزبييد :
كان فيها الموقف الله يسقي ايام المكده😂
2026-04-25 12:09:27
7
Turki :
يعيال محل السياكل الي في الزاويه كان كنت اشوفه جنه وحلم حياتي محل المعسلات الي جمب محل البلاستيشنات كنت امره شبه يومي على امل يبيعلي نشوق كان يصرفني يالله💔
2026-04-25 14:36:39
3
إيمان :
الله على الماضي الجميل والبسيط بدون تكلف نقضي من الحلقة والبقالة بعدها نروح محل الخردوات ونمر على الهدف اشتري لي شريط جديد سوني1 🥹💔 وارجع البيت بطاطساتي وحلوياتي معي والشريط الجديد في يدي
2026-04-25 07:49:34
8
fa707a :
احد يدلنا على مطعم النور وين راح 😢؟
2026-04-25 12:27:36
2
دمعه فرح user1279528601422 :
مافي اي تصوير لسوق الكديوي 😔
2026-04-25 12:06:02
4
𝐂𝐚𝐫𝐭𝐢𝐞𝐫 :
ايام كنا نسجل في الدفتر 😂
2026-04-25 06:39:27
8
soma :
يوه تذكرون محل الفول والتميس الي كان في الزاويه يا ان كان عليهم تميس بسكوت مقرمش ولذيييذذذذذ 😔
2026-04-25 14:33:07
8
عايض K S. A :
كان في مطعم الفردوس الهندي قبل ينقلوه والله ذكريات ومحل الهدف نشتري منه اشرطة سوني 🙈🙈🙈🏃
2026-04-25 18:17:47
3
فُــص ..🫥 :
الله يرحمنا برحمته كنت انزل الحلقه واخذ الين تمتلي السياره من خضروات وفواكه تكفي حول الشهر تقريبا والحساب يوصل 150 الحين لو اخذ نفس الكميه تعدي الـ500 ريال
2026-04-25 12:54:20
6
M :
اخخخ لين اليوم ماني مصدق هو حلم ولا منجد💔🚶🏻♂️.
2026-04-25 06:19:55
7
JED0011 :
الله على ايامك ياحلقة ١٤ كان في محل مطبق ومعصوب في الركن في نفس الصف اللي فيه الشرق للرياضة وبروست النور ومحل سيكو للساعات كنت اشتري منه اشرطة ببسي مان و كراش 💔
2026-04-25 08:10:26
6
🇸🇦 أبوطالع 🇸🇦 :
الله يسعد اهلك ياشيخ
2026-04-25 14:44:26
5
🌹عبدالله مطري🌹 :
2026-04-27 05:40:24
1
Brownie' :
لاشعوريا بكيت 💔
2026-04-26 02:55:37
2
، 🪶 :
بروست النور 💔
2026-04-26 18:16:57
1
حسن القرني :
الله يسقي ذيك الايام ولله ما أنساها
2026-04-25 15:28:12
3
غريب الدار :
كان في محل بروست وقتها زي البيك 😀
2026-04-25 13:24:52
3
ابو فهد :
الحلاقين معروف و سالم وين راحوا محل الكبدة الحلومي وين راح بروست النور وين راح الله ايام 14 الحمد لله على كل حال الله يعوضنا خير
2026-04-26 04:56:27
2
ابو زياد الوهاشي :
العصوير من عمارة العمودي 😁
2026-04-25 14:38:12
2
Haifa :
الله يازمن الله يرحم ابوي
2026-04-25 11:01:45
4
To see more videos from user @boqas55, please go to the Tikwm
homepage.