يصاب القلب بالغباء ثلاث مرات مرة حين يحب من لا يحبه ومره حين يتخلا عن من أحبه ليحب من لا يحبه ومره حين يخزل من من أحبه نصيحه ليس الحب أن تبقي بجانب من تحب ولكن الحب أن تثق أنك فى قلب من تحب وإليك من استغنى فنحن عنهو أغني
2026-04-26 07:41:55
8
مهاجر ديارة :
> وعن تحطم الأحلام أتحدث ....
كيف يحيا الإنسان بعد ذلك؟
كيف ينهض، وقد وضع قلبه كله في كف *حلم* ، ثم عاد منه *خالي اليدين* ، مثقل الروح؟
تمشي ، لكن بلا وجهة.
تتنفس ، لكن بلا معنى.
تبدو الحياة من حولك كأنها *فقدت لونها* فجأة.
2026-05-23 00:56:03
1
😔الاشتيAاق😔 :
الانسحاب ثم الانسحاب شعال واعرة مي الله المستعان 😔😔😔💔💔
2026-05-07 07:30:20
2
Ambition :
🌺Unfortunately🌺
2026-05-27 00:22:17
2
Hanaa Hanaa :
عضة في قلبى لا يعلم بها سوى الله 😭
2026-04-26 21:11:05
5
جوري جوري :
حسبيا الله ونعم الوكيل 🥺
2026-05-13 15:10:58
1
زهرة النرجس :
*: أحيانا يكتفي المرء بوجود شخص معين في حياته لدرجه أنه يفقد الرغبة في كل شيء من حوله فقط لأنه معه.... 😴💔*:
2026-05-04 23:40:08
3
🦋NaDo🦋 :
2026-04-26 19:32:59
3
تجارب مصريه :
النهايه تأتي من الظن الخطأ
2026-05-02 23:39:27
2
Daddah 10 :
2026-04-25 15:11:39
2
💕mis Manal💞🥼💼🖊️📚 :
والحل وين
2026-05-11 22:33:42
1
دروب المحبه :
حرفياّ
2026-04-25 21:18:13
2
M&M :
فعلا 🌹🌹🌹🌹🌹🌹موجع الاشتياق
2026-05-07 13:14:02
2
زهرة كاردينيا :
أي صح كلامك
2026-04-25 21:40:15
2
amine D لن اتراجع حتى امتلكها :
صح صح صح صح😭😭😭😭
2026-04-26 19:38:43
2
Lamis yasser :
ش
2026-04-25 21:13:51
2
Y374ial8g1b :
💚MD💚
2026-05-09 18:28:26
1
البيك :
هناك شيء اسمه لقاء ومواجهه يجب أن لانبني نظرياتنا على أمور غامضه الوضوح والصدق اهم شيء في العلاقه بين اثنين بينهما حب
2026-04-25 21:11:04
2
تيم :
عثمان عثمان @
2026-04-25 21:26:36
2
سٍلٌطاٌن الظِّلِّ♡ :
2026-05-07 17:16:17
1
حنان :
وقعت ليا بارح
2026-05-10 09:06:39
1
💪 :
مخالتي حتي خيار دوماج💪
2026-05-08 17:43:35
1
٠ :
لا ضل احترام وكل كلامك كذب والف صديق كيف بدك يثق ثاني فيكي ولا حرف ولا يدخلك بحاتو الخاصه والأهل اوف ولو ياو لو قاسو دمرتني
2026-05-06 05:06:54
1
To see more videos from user @norzamn6, please go to the Tikwm
homepage.