اذا سألت السوري بتركيا كيف وضعك ؟ بقلك والله مالي مرتاح كلشي غالي ومستقبل مجهول ومابنعرف شو مصيرنا عبنفكر نرجع وبنخاف نندم ناس نزلت ندمت وناس الله فتح عليها اكتر من تركيا وبنهاية كله قسم وارزاق وماحدى بياخد غير قسمته
اذا سألت السوري بسوريا كيف وضعك؟ بقلك تعبان الوضع صعب بفكر اهج من البلد واخلص تعبنا ونحن ننتظر غدا اجمل لايمتا ؟
اذا سالت السوري بأوروبا بشكل عامل بقلك حياة اجتماعية مافي والوحدة هلكتنا وكله اكتئاب وتعب كتير ومالي مرتاح وبفكر اروح ع غير بلد او ارجع ع سوريا افتح مشروع واضمن ولادي وعيلتي
اذا سالت الانسان الراضي بما قسمله اياه رب العالمين بقلك الحمدلله رب العالمين على كل نعمة موجودة بحياتي مبسوط وعايش والحمدلله وهاد الانسان تحديدا ربنا بيرزقه كتير لاني بالشكر تدوم النعم قد تكون الظروف صعبة ولكن هي سنة الكون ولو الحياة كلها بسيطة وسهلة متل مانحن بنريد ماكان رب العالمين خلق الجنة والنار ليعلمنا ان الانسان لي بيصبر على الحياة وبيطيع رب العالمين وبكون ملتزم بصلاته وعبادته رب العالمين رح يرزقه جنة تجري من تحتها الأنهار فأنت وقت لي بتصبر على امر ما اله ثواب عظيم عند ربنا لاني ربنا قال وبشر الصابرين يعني اخي الكريم هي حياة الدنيا فيها التعب وفيها المرض وفيها الايام الصعبة وفيها كلشي ممكن تتخيله لذالك عليك بالدرجة الأولى تكون قنوع وترضى باللي قسملك اياه رب العالمين وصدقني مابتعرف الخير وين بحقك كتير ناس حاولو يطلعوا على أوربا وماتوا ع الطريق مالهم نصيب خلصت حياتهم باللحظة اللي هنن كانوا ناوين يغيريو حياتهم للافضل وان شاءالله نحسبهم من الشهداء " إن الرجل إذا مات بغير مولده، قيس له من مولده إلى منقطع أثره في الجنة " الانسان من وقت يوصل لعمر 20 بيبدأ يفكر كيف ياسس حياته ويعيش حياة كريمة وبخاف من الفقر وبخاف من كتير امور قد تأثر على حياته العملية او مستقبله او إقامته الخ هي الحياة دار امتحان وليس الدار الأبدية عليك تعمل بحياتك اشياء حلوة وتتذكر انو تعمل لاخرتك اكتر من دنيتك العمر عبيمضى وانت عبتكبر مبارحة كنت شب اليوم ع بواب 50 سنة ماضل بالعمر شي لاتفكر كتير وتحرق أعصابك اترك الامر لصاحب الامر وهو لي خلقك ومارح ينساك والرزق ماتفكر انو فقط رزق المال ابدا لاني الزوجة الصالحة رزق من الله عزوجل والابن البار رزق الجار الطيب رزق الصحة والعافية رزق راحة البال رزق يعني مو كلشي المال وتذكر انه رزقك بلحقك متل ما ظلك بلحقك عليك دائما تتوكل على رب العالمين وتقول يارب واي امر رح تقوم فيه صلي الاستخارة لاني "ما خابَمَنِ استخار، ولا نَدِم مَنِ استشار" بتوفيق للجميع
2026-04-30 07:16:24
23
الزهرة البنفسجية :
والله عم نتاقلم ليش ندم صح تركيا ما بتنسى🥺 ويتمنى زورا زيارة🥺 بس بلأخير بلدنا احسن وتاخدي راحتك فيها اكتر تركيا حبس كان النا لاازن سفر ولا طلعة من بيت طيب وتعبانين بتركيا وبسوريا عالقليلة. بتروحي لوين بدك وقت الله بيرزق ورزاق الله وين من رحنا 👍
2026-06-08 22:45:50
6
ايوشة الفرفوشة🦋 :
🥺والله ندم مليون بس معاد ينفع ندم
2026-04-25 21:27:49
22
✨"Reem"✨ :
العالم كلا ندمت والسبب الفرق الكبير بوضع البلد بين تركيا وسوريا واننا تعودنا ع شي واجينا تفاجئنا بشي تاني بالحقيقة صعب كتير وياريت نقدر نرجع والله يصلح الحال بالأحسن .
2026-06-07 09:25:31
3
ااثـر حموويــهة :
مافي احلا من سوريا والله الغربه صعبه انا الجمعه رح انزل ان شاء الله🤎🫠
2026-06-01 18:53:01
1
طلال :
الله يعينكم من غربه لغربه وأصعب شي ان الانسان انه يحس انه غريب في بلده .
2026-04-27 06:14:52
4
أمـْـْـْوُنـِِـِـي🥀💚 :
وأنا بدي ارجع ندمني كتير 🥹🥹
2026-04-25 14:31:48
7
★·.·´¯`·.·★ ماسة ★·.·´¯`·.·★ :
يااختي انا كمان نزلت اكيد رح يكون في حنين للعمر الي عشناه بتركيا بس الحمدلله ماني ندمانة ابدا
2026-04-25 19:16:23
11
🤍نسمه الجنان🌸 :
له يا ام عماد سوريا حلوة وجنه لسى الدنيا بخير الحمد لله عم ناكل ونشرب وعافيتنا علينا ومستورين ببلدنا سوريا يا حبيبتي 🥺🥺
2026-04-25 11:00:57
12
Mohsen :
ليش كيف الوضع في سوريا
2026-04-25 17:49:42
3
بنتك يااااادلب@@ :
زكاتك خديني معك والله مليت من العالم تغيروا ماضل حدي متل ماتركنهم لا عم نفهمون ولاعم يفهمون تغيروا علينا تغير 😅🥺
2026-04-25 18:55:31
6
فلسطنيه :
كنتي بانقرا ما انا هلق بانقرا وخايفه انزل اهلي صرلي 14سنه مو شايفتن وبقول لسع بكير وما عندي بيت🥺
2026-04-25 15:49:45
5
𝓢𝓪𝓵𝓶𝓪 :
حتى الي عندو بيت صعب الوضع ؟ شو الصعوبه الي عم تواجهوها
2026-04-25 22:20:20
1
الورد الجوري 🌹🌹🌹 :
والله ماطلع عنا عقل وقت قررنا نرجع 😢😢 نفس الوجع 😢 بس مو طلع باايدنا شي الحمد على كل حال
2026-04-25 19:54:20
3
ام رضوان :
انا صرلي ٧سنين بعيدة عن اهلي حابة انزل بس خايفة اندم لأن الكل الي نزلو عم يقولو الوضع لسه مامنيح
2026-04-25 22:44:23
1
🦋ࢪטּـــوش/Ranoush 🤍 :
ياورحي انتي 🥺
2026-04-25 21:29:27
1
غروب الشمس🌞🫶 :
راح ارجع بعد العيد انشالله تصير سوريا أمن وترجع تلم ولادا يارب.
2026-05-13 11:27:51
1
فلسطنيه :
بفيزا مابتحسني تتطلعي
2026-04-25 15:50:06
1
Rasha :
تحمستي يمكن😓😓
2026-04-25 16:01:50
1
ورد الربيع :
رجعيني معك🥺🥺
2026-04-25 14:36:56
1
امـꪆᬼ👑⃟ᬼغــ⃢ـمـــازه♡ :
يروحي تعي نروح انا وانتي🥺
2026-04-25 11:29:55
2
🌸:ﮪډيڪ ﭑࢦآډࢦبية🌸࿐♡ :
😔😔وانا كماني بدي ارجع 😔😔
2026-04-25 11:05:08
1
وتين :
الندم مليووووووون🥺
2026-04-28 15:37:56
1
أبو هاجر لحلبي :
لبيئه تغيرت علي صرت حب لهدوء كرهت صوت للمولدات ولعياط بشارع 🥺بس مابقى اطلع لازم ارجع تعود
2026-04-29 09:14:10
1
To see more videos from user @1.aa084, please go to the Tikwm
homepage.