@tareqdays: تجربة نظام الاربعة سلندر على سوبربان DOD شاركونا تجاربكم بالصرفية🫡

يوميات طارق
يوميات طارق
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 25 April 2026 17:57:22 GMT
162022
2652
706
1090

Music

Download

Comments

daer5x
3Z :
انت ماشي 90 عداد الجمس متقدم ب10
2026-04-27 06:57:56
49
abady06a
abady06 :
مقطعك هذاااا طوووله ي رجل اختصر
2026-06-22 17:26:40
1
user2489153138156
كل ما يخص المجتمع :
حسبتك غلط
2026-06-22 11:34:57
1
car_talk_me
car talk :
توصل الشرقيه رجلك شد عضلي. ياخي لو تحلف مليون سنه قدام من تجربه نظام dod من ٢٠٠٧ ألى ٢٠١٤ ما يفيدك الا اذا تمشي ١٠٠ او اقل و تراعي الدعسه و لو في معاك شخص راكب اغلب الوقت شابك ٨ سلندر لو طلعه بسيطه يشبك ٨ سلندر و ممكن يرجع نمره او نمرتين سواء قسر٤ او ٦ غيار مستحيل يمشيك بالخط اكثر من ٦٥٠ كيلو انسى
2026-04-27 13:50:09
8
user4247568869206
ابو فيصل :
بالنسبة لكلامك عن مثبت السرعة في الأمريكي انه من اسواء الأنظمة. كلامك غير صحيح .من عام ٨٨ وانا استعمل مثبت السرعة في كل سياراتي الأمريكي. جربت ال ٨٨ و ٩٠ و ٩٢ و ٩٦ و٢٠٠٠ و٢٠٠٢ و٢٠٠٦ و٢٠١٥ كلها ثبت وريح بالك بدون اي مشاكل .مدري منين جبت اسواء مثبت
2026-06-24 09:54:24
0
3ss1or3
ssor_🇸🇦 :
ياشيخ تقدر تثبت ويبقى 4 سلندر ترا
2026-06-12 01:19:10
6
lover.lsx
🏕️ ✈️ 📚 ☕️ lover :
اخوي طارق … انا شاطح عن موضوعك 😁… كيف المقطع حقق كل اللايكات والتعليقات رغم ان متابعينك 400
2026-06-24 02:02:19
1
..krom_911
..krom_911 :
يخرب التكايات
2026-05-05 12:07:57
6
bmw9991114
bmw999111 :
الصرفيه الطبيعيه من موديل 07 إلى 14 داخل البلد من 400 إلى 500 كيلو والسفر من 600 إلى 700 كيلو تقريبا هذا الشاص القصير تاهو او يوكن. الشاص الطويل أكثر 🌹
2026-05-04 03:29:09
6
user0999977778990000000
user0999977778990000000 :
نظام بايخ لغيته ارتحت
2026-06-20 23:59:51
1
virus154643
😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝 :
لايعقل اني امشي طول الخط بهذي السرعة
2026-06-11 15:41:46
1
asheg1122
Asheg1122 :
انا عندي تاهو موديل 2008 اعبي فل مايمشيني 600ك
2026-04-27 02:27:58
7
mx7gm
Mo :
الجمس مايصرف بنزين ب الخط
2026-04-30 23:08:41
10
faiz90340
فايز F :
عندي 2013 تانكي واحد يمشي 750 ك
2026-05-08 20:09:44
4
usert8tigl471o
خُـــــآلُــُـــــډ♡ عواجي :
حقنا الشغل
2026-05-24 04:40:08
0
aaj19744
Abo Abdullah :
نظام ال DOD أسوء نظام سوته GM وهو الي شوه سمعة مكاين الجمس، وأيضا هو سبب خراب التكايات وبالتالي توضيب المكينة. أنصح أي واحد معه جمس يلغيه.
2026-06-14 18:20:00
6
usere0orhkzhy5
Fahad,,,,,,n :
بالخطوط ممتاز البلا داخل الديره
2026-06-05 02:29:24
1
abodd396
abodd396 :
اعبيه من الرياض فل با200 اوصل الطايف وهو فيه فوق الربع
2026-06-10 18:08:20
1
user777081669077
ابوسلمان :
ما فهمت من كلامك شي ولا استفدت شيء
2026-06-10 00:27:08
3
aeeew11
… :
فاضي انا اقعد 4 ساعات اركز في دعسه
2026-06-23 14:45:45
0
r9kwan
R9 :
من ٣ سنوات لغيت هذا النظام و ارتحت من حكاية التكايات
2026-06-14 02:30:15
0
khalid..77123
Khalid :
منور يا صاحبي
2026-06-01 12:17:29
1
user2854304325307
احمد عبد الله :
ياخوي مع اي طلعه او شد عزم يشبك ثمانيه
2026-06-04 12:52:25
1
turki__5511
نقزان العطاوي 🇸🇦 :
سلملي التكايات
2026-05-26 02:10:11
1
bandardm99
ابو محمد :
طول الطريق تمشي ١٠٠ 😳
2026-06-04 22:10:56
1
To see more videos from user @tareqdays, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About