انا دبا قطعت السكر كولو و كانفطر صبح ربع خبز و زيت زيتون و نص كاس تاي مسوس و لغدا كانتغدا مزيان صافي نبقا نشرب الما حتى الغذا 😅
2026-04-29 15:00:31
4
omo Ilyas :
زبدة بلديه مسموحة
2026-04-29 09:13:25
2
butterfly 🦋 :
حيدو لعشا احسن تنقصو دغيا
نفطر مع السبعة دصباح
ونتغدى مع الزوج
وسناك مع الخمسة فاكهة ولا دانون
2026-04-30 21:58:41
6
🇲🇦 Manal mahir 🇲🇦 :
حنا ف 2026 خاص نتعلموا ان كل جسم و اش كيجي معاه يبحث الانسان فانواع الريجيم اللي كاينين و يجرب شهر يشوف واش داتوا كتستاجب مع داك الريجيم ولا لا حيت شحال من حاجة جات معايا ما جاتش مع ناس أخرى و العكس
2026-04-29 00:13:42
8
Meriam :
أنا وجبة أولى مع1 او مع 4كاس قهوامع ثمرة او 5حبات لوز او وجبة ثانية كتكون مع 9 واش مزيان
2026-04-28 22:27:07
7
user2815316229700 :
Sauter un repas c’est pas bon pour le corps donc il faut plutôt lever la fourchette
2026-04-29 17:48:36
5
ام لقمان :
حتي ملي عقلت على راسي نا كندير الرجيم دبا وصلت 112
2026-04-29 20:25:18
6
user2235081048872 :
تفاحة كحلة فين نلقاها
2026-04-30 21:40:57
3
Khadija Sabar :
سير الله ينورلك طريقك
2026-04-29 21:00:39
4
Alexandra :
أنا هادي سنتين عندي وجبة فطور والغداء متاخر وكنعمل تمارين رياضية الحمدلله ماشية مزيان ولكن المشكل الاصعب عندي هي البطن مزال كنعاني منها معرفتش اش نعمل ارجوا مساعدة وشكرا
2026-04-30 14:44:47
0
snow :
عفاك انا كنفطر بخبيزة صغيرة ديال شعير ولكن اتاي مقدرتش نشرب يلا سكر كنحليه غير شوية واش مزيان وبعد المرة مايكونش عندي شعير كنديباني بخبر زنقة عفاك واش لكندير صحيح