بصراحه الرضاعة الطبيعية أفضل وأسهل من اني اقوم بالليل احضر الرضاعة وأتأكد أن حرارتها مقبولة وانا ميته من النوم
2026-04-27 13:49:08
105
Ny :
دكتور انا ولدت طبيعي ورضعت طبيعي بس لاتبالغ انه بعد يومين ترجع لوضعها الطبيعي 😅
2026-04-26 20:07:48
162
Tamara97 :
مو حلو هذا الكلام يوجد الكثير من الاسباب الطبيه الي تجبر المرأه على الولاده القيصريه وايضا الكثير من الاسباب التي تجبرها على الرضاعه الصناعيه
2026-04-26 22:20:17
123
samirafarj :
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
2026-04-27 12:13:00
44
Rora :
اني رضعت طبيعي بس وزني زاد كلش😭
2026-04-28 22:06:05
18
الفقيره الى الله رب العالمين :
والذي تولد عمليه غصبا عنها ؟
لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير سبحانه ربي جل في علاه سبحانه مااعظم شانه سبحان الله العظيم رب العرش العظيم ولا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ونبينا وقائدنا وقدوتنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه وازواجه وذرياته ومن تبعه باءحسان إلى يوم الدين بلا عد ولا حد ياارحم الراحمين اللهم ارحم امي وابي واخوتي وموتانا وموتى المسلمين يارب العالمين اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم انك انت الاعز الأكرم يارب العالمين وصلى الله على محمد وعلى آله وأصحابه وازواجه وذرياته ومن تبعه باءحسان إلى يوم الدين بلا عد ولا حد ياارحم الراحمين
2026-04-27 06:56:33
6
joj :
ست شهور الله واكبر من تجربه قيصرتين الحمدلله الامور عالي العال بفضل الله.
2026-04-26 19:03:07
11
Sara :
يومين عاد بالغت
2026-04-26 23:28:24
6
❤️mysoul❤️ :
ادعولي اولد طبيعي ماريد عمليه 😔
2026-04-27 07:10:30
8
Beauté ♥️ :
مو صحيح ولدت طبيعي عندي 4 شهور بحس بعد مانشفيت
2026-04-28 07:33:34
8
. :
صح بس التعب والوجع 🥺🥺🥺
2026-04-26 16:55:44
5
A.M.J :
طيب والمكس ينفع 😂 ولاده قيصري ورضاعه طبيعيه تنفع؟
2026-04-26 23:50:14
16
dlola :
والله الرضاعه الطبيعيه نعمه ومريحه جداااا بس عيبها انو تتقيدي وماتقدري تاخذي راحتك بالخرجات والشي الثاني الاكل يكون صحي لازم
2026-04-27 04:44:11
17
Yemaan Ameen :
سبحان الله والله مافي احلا من نظرتهم لنا واحنا نرضعهم 🥺
2026-04-27 13:59:20
5
Marwa Werghemi :
أنا 4شهور بعد الولادة الطبيعية والى الان أعاني لا تبالغ
2026-04-28 00:29:36
5
TOM🤎 :
الولاده الطبيعيه تحتاج وقت مو بس يومين ، الحمدلله الله يدخل كل الامهات الجنه من غير حساب ولا عقاب
2026-04-27 05:26:33
10
Toujours :
مستحيل يرجع الجسم زي اول انا ولدت طبيعي الان تلاتة أشهر يا دوب صرت احسن اشوي لكن هاذ راجع لعدم الحركة وعدم تعرض لشمس
2026-04-27 06:21:59
6
userroxe2n33gs :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2026-04-26 15:18:49
6
ليلي الصامت ❤️ :
انی زاد الوزن مره مع الرضاه الطبیعه
2026-04-26 18:22:50
5
Rnoo 🧡 :
فعلا والله الحمدلله
2026-06-10 19:24:46
1
Z.h :
رحمتك يارب 😭
2026-06-09 09:11:36
1
رمانة :
أنا الحين نفاس و ما أحط عطور و ريحة العرق قوية الله يعظم أجرنا نحن الأمهات
2026-06-02 10:05:17
4
روز :
الحمد لله يارب العالمين على نعمتك
2026-06-10 15:54:14
2
ميمونه صال :
سبحان الله
2026-06-03 10:49:09
1
عسوله :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2026-06-10 17:42:48
1
To see more videos from user @podcast.fans2026, please go to the Tikwm
homepage.