@3zish: الله يساعدهم

عبدالعزيز المدار 🎈
عبدالعزيز المدار 🎈
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 26 April 2026 08:55:49 GMT
642628
18917
384
12678

Music

Download

Comments

iryem
IRYEM :
انا اكتشفت اني كل ماتلقفت واستفسرت اشيل الليله ف صرت اسكت
2026-04-26 18:14:06
1075
butterflyflyawayfromme
🦋 :
وين راح إبراء الذمة ؟ والله بنفسه سبحانه وتعالي يحب الاخلاص بالعمل، تخيلوا تسون عمل الى درجة الاتقان والله سبحانه من سابع سماء ينظر اليكم
2026-04-26 15:19:51
1849
swares.1
Hussein :
وتتذكر انه عندك امانة
2026-04-26 16:31:34
548
mmaz12121982
mmaz12121982 :
اقسم بالله انه أنا .. اشوف أشياء اقدر اعدلها بس لما اتذكر راتبي أعطي الحد الادني المقبول عشان الله
2026-04-26 18:01:51
314
alansari339
شموخalansari :
كل ما زادت المزايا والراتب زاد الاداء لكن الواحد يكرف ويشتغل ويتعب وراتب اقل من جهده ضياع وقت وجهد
2026-06-08 21:41:28
45
shaaa9193
Shaaa :
متى اتوظف واعرف ذبات الموظفين💔
2026-06-09 21:30:34
28
oo.21mi
Om :
وانا معاملة دوامي معاملة بيتي ودايم حس المسؤولية عالي وانا جالسة اشوف كل اللي حولي كيفف انهم م يهمهم امانتهم ومكاننا حساس جدا😢
2026-04-26 16:00:48
55
feras4114
فراس العنزي 🇸🇦 :
اللي يقول إبراء الذمة ومدري ايش، ياخي انا كموظف مطلوب مني اسوي عمل معين وقاعد اقبض راتب مقابل هذا العمل إذًا مو من شأني أي عمل آخر، اسوي المطلوب مني وبس انا هنا أجير ولست صاحب عمل، مثال يوضّح الصورة: رحت مغسلة سيارات وطلبت من صاحب المغسلة او من ينوب عنه خدمة غسيل خارجي ودفعت له قيمة الغسيل الخارجي فقط، فغسل الموتر من برى وما مسح النوافذ من داخل مع انها وصخه فهل لي حق احاسبه على ذلك؟ لا طبعًا، هو سوى المطلوب منه، أي شيء آخر مو من شغله ولا هو مسؤول عنه
2026-05-20 12:42:49
14
bamazidy
🪐 :
ولما تتعاون بشي تصير انت مكلف فيه فجأه ويحاسبونك عليه وهو اساسا مو من مهامك اكثر شيء يرفع الضغط
2026-04-27 12:04:05
44
maysoonkamal1
Maysoon Kamal :
صرت كذا مو بس عشان الراتب لا عشان عدم التقدير
2026-05-05 14:29:47
21
ikhlood5
خلود🌱 :
ترا ما يصير تربطون الاخلاص بالراتب الي يسعى ربي يبارك له في راتبه ويرزقه انا في أربع سنوات طلت راتب الي خبرتهم العملية اطول من خبرتي ما طالوه لان الاخلاص والسعي يفرق
2026-04-29 14:01:01
5
orfmngj
Orfmngj :
(ان الله يحب إذا عمل احدكم عملا ان يتقنه ) لما احس اني بتكاسل في العمل اتذكر الحديث وقد ماقدر احاول انجزه بأكمل وجه الله يصلحنا ويهدينا جميعا ويرزقنا من واسع فضله
2026-05-10 21:41:32
7
moony7095
moony :
الشركة هي تزرع محبتها على الموظف والله
2026-05-05 18:26:38
12
dar.rest3
Dar Rest :
إن الله يٌحب اذا عمل احدكم عمل أن يتقنه
2026-04-27 16:36:05
13
bok207
Akhmad :
الحكمة الخالدة : خلي ولي
2026-04-28 09:58:12
6
velora.q
velora.q :
المشكلة لو يشوفونك تشتغل بذمة وضمير يزيدو عليك جرعات الكرف والمهام وتقعد كل شوي بتانيب ضمير! اذا المشكلة تخص عملي الي متكلفه فيه على عيني وراسي مالي دخل فيها بسكت
2026-04-26 20:15:17
20
shmbhlelah
شمبحليله :
تصرف منطقي جدآ
2026-04-26 16:51:52
47
didii719
💛 :
مديري انصدم يوم قلتله انا بشتغل ع قد راتبي ما اخذ شغل زيادة بدون مقابل😁
2026-04-26 20:22:04
11
uubb.e
Faisal :
سوي الي عليككك واذا زدت في عملك فإحتسبها لله وحده لا تدور وراها لا جزاء ولا شكورا واذا سويت الي عليك فقط ف انت برضو صح والله يجزاك خير
2026-04-27 02:44:17
8
m......406
مجهولة :
نفسي قبل كنت احاول واجيب حلول ويرفضونها صرت ما اقول شي واسكت لين هم ينكبون ويجون يطلبون الحل مني / بالاضافة لا تستصغرون اللي توه بادي يشتغل ترا ممكن انه يعرف اشياء انتم ماتعرفونها
2026-04-26 21:07:58
15
susii_0
susi :
عشان كذا مو راضي ولا اي شي يتعدل عندنا من كثير نواحي وكثير أشياء تطورها بطيء وسيء .. مفروض الشركات تعزز هالصفة وتشجعها بالموظفين مو تجحد كل من اجتهد، لان صار فيه ردة فعل محد فاضي يزيد لمكان مايضيفله شيء .. الله يعين
2026-04-27 19:50:33
5
rl2098
Txt .7 :
فاهم الحياة صح، الانضباط وحس المسؤولية والجد والصدق كلها خرابيط ما توكل عيش، حلو تستخدمها للوصول لاهدافك وتسويق نفسك، لكن على ارض الواقع البقاء للأكثر موائمة وتوافق مع الآخرين.. وفهمك كفاية
2026-04-27 22:18:34
5
l9iid
. :
ماش ماش اصلي الطيب دايم يغلبني
2026-04-26 18:37:55
8
mnb3400
mnb3400 :
طيب انا دكتور واداوم بدون راتب كيف الطريقة 😅
2026-04-27 14:40:09
5
To see more videos from user @3zish, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About