اللهم يا غافر الذنب وقابل التوب، اغفر لي ذنوبي جميعاً، ما علمتُمنها وما لم أعلم. اللهم إن ذنوبي قد كثرت، ورحمتك أوسع من كل شيء، فبحق محمد وآل محمد، وبحق حبّي لـ أمير المؤمنين، اغفر لي زللي، واستر عيبي، وبدّل سيئاتي حسنات.
يا رب، إني تبتُإليك توبة من لا يملك لنفسه نفعاً ولا ضراً، فاقبلني في عبادك الصالحين. اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، سهّل عليّما استصعبته في دراستي، وافتح عليّفتوح العارفين في امتحاني. اللهم ثبّت ذكائي، وأبعد عني النسيان والتشتت، واجعل ورقة امتحاني برداً وسلاماً عليّ، واكتب لي نجاحاً تدمع له عيني فرحاً، يا من غفرت لهم ما تقدم من ذنبهم وما تأخر.
2026-04-26 21:21:57
6
𝐀 :
الله هلصوت يذكرين بلزيارات الاربعينيه
2026-05-12 16:35:23
6
♐ طۣۗـۙوُفۣۗـۙآنۣۗـۙ _ Ĥ ✨🚭 :
ياحسين ياحسين ياحسين ياحسين ❤️
2026-04-28 13:00:10
3
عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـي♡ :
اشتياق المشايه 😔💔
2026-04-30 10:12:21
1
حمودي 🥹💔🥺 :
ما شاء الله حبيبي ربي يحفظك 💔🥺💔🥺
2026-05-13 05:37:01
1
مـعٰٓـشِـوـقـ الـحـُسٌَِـيـّنُ :
اي والله يل بدوي الله يوفقك ويخليك❤️❤️
2026-05-04 13:18:25
2
ريبو /. REBO :
السلام عليك يا سيدي و مولاي يا ابا عبد الله الحسين