حابب اجرب كل شي جديد بس تكفى ايش هوا جهاز السوبي ووين احصله واذا ممكن اطبخها بقدر ثاني وجزاك الله خير
على فكرة البطاطس شكلها طيب يصلح ازودلها زيت زيتون
2026-05-05 18:53:42
0
S🇸🇦audia :
مطبوخ 20 ساعه في كيس بلاستيك 🤮 وتقعني مافيه جزيئات ذريه بلاستيكيه دخلت للأكل
2026-05-05 18:47:04
37
رائحه المطر :
كل هاي الخطوات الطويله وبالتالي الطبخ العربي اطيب
2026-05-05 17:18:09
5
Ana77 :
مايشهي ابد 🙂 الحمد لله على النعمه
2026-05-05 13:35:40
31
Haidi 🇶🇦 :
ادري البلاستيك يخليها ذايبه بس اخاف منه لانه ضاااااار مع الحرارة والاكل حاسبوا! حطوه في قدر محكوم ولا تفتحونه بيعطيكم نفس نتيجة كيس البلاستيك
2026-05-05 15:44:03
15
Aryaf :
عفواً من وين تاخذ الشورت ريبس؟
2026-05-05 22:22:04
0
أبوتميم للعسل البري abotmaim :
عجزت أحب اللحم بالعسل
جربت كل أنواع العسل
2026-05-06 10:13:37
0
i_wemnn :
طيب عادي بقدر الضغط ولا لازم الجهاز هذا ؟!
2026-05-05 11:39:45
5
𝑺𝑨𝑳𝑴𝑨𝑵 :
شيف رقم 1
2026-06-20 19:15:39
0
عبدالله :
ياحياة الشقاء
2026-05-06 15:38:41
3
M. :
الي يطبخ ويخترع مكونات جديده او يقول اسمها بلغه ثانيه مايجوزلي
2026-05-05 20:59:38
4
قـــسوره :
بلاستيك وعشرين ساعه😨
2026-05-06 19:06:58
1
🇰🇼barook🇰🇼 :
المآي
2026-05-06 00:54:05
3
Eman🤍 :
2026-05-05 10:09:18
0
teacher 123🇰🇼 :
مااقتنعت بااطريقه
2026-05-05 22:46:59
1
aaa996_1 :
الموسيقى حرام وشغلك حلو
2026-05-05 15:39:35
1
الشايب :
اخي صاحب القناه
انا اشتريت الجهاز هذا من 2018
جبته بطلب
ولليوم جهازي المفضل فالطبخ
2026-05-05 20:04:43
1
الوايلي :
اوف ٢٠ ساعه تطبخها 😳 عني ما اكلت
2026-06-27 06:08:54
0
amigo :
تمام
2026-06-27 23:16:32
0
alharbi55_ :
عسل 🍯 مستحيل أكله مع اللحم
2026-06-24 09:58:02
0
kuwaitkuwait8145 :
الصحن ضلم الطبخة
2026-06-22 19:50:58
0
Falcon :
ماسترد وعسل حلا ذي مو لحم 😁
2026-06-21 19:55:15
0
soraya :
٢٠ ساعة😳😳😳
2026-06-19 21:25:40
0
العنزي :
الرز ميري يشقق المعده
2026-05-05 10:12:27
0
To see more videos from user @garga3h, please go to the Tikwm
homepage.