@princess77luz1: “كبرتُ وأنا أُخفي تعبي… حتى نسيتُ كيف أكون بخير." نكبرُ ونحنُ نُخفي تعبنا… حتى ننسى كيف يكونُ الشعورُ بخير. نبتسمُ كثيرًا، لا لأن السعادة حاضرة… بل لأن الألم لا يُقال. تثقلُ القلوبُ بما تحملهُ في صمت، وتستمرُّ الخطى رغم كلّ شيء. نُعطي أكثر مما يجب، ونصمدُ حين لا يكون هناك من يُساند. ومع مرور الوقت… لا يُرهقنا العمر، بل ما يتركه فينا من خيبات. ومع ذلك… يبقى الأملُ حاضرًا، بأن الغد قد يكون أخفّ. #اقتباسات_عبارات #عبرات_من_القلب #خواطر #اقتباسات
ولله ماكان هدا القلب يومآ قاسيا ولا ضالما ولكن ارهقته معارك الدنيا وخانته الضنون وخدلته الوجوه 🥺🥺🥺🥺😔😔😔
2026-04-26 18:00:03
113
ك ا ن ه ن ى :
بلغت 50واقول سوف اتوقف سماع الاغاني
وكل مرة تعطونا روائع الغاني وتوقضون ماقاصينا من تعب الحيات والاحباب كيف لي ان اتوقف 🤔🤔
2026-04-27 10:41:02
101
سوق النواعم :
الجبر الوحيد الذي سيشفيك و يعوضك هو ان تهربي من نفسك و احزانك و جروحك و ترتمي معها امام الله فوق سجادة صلاتك في وقت تكون فيك كل النفوس قد قبضت في منامها. هو الموعد الوحيد الذي لن تخرجي منه خائبة ابدا. جبرك الله جبرا تتعجب منه السماوات و الاراضين
2026-04-28 12:10:31
40
*ليليان الجزائرية* :
كبرت وان أخفي تعبي.. حتى نسيت كيف أكون بخير
2026-04-28 20:05:13
9
Ghizlane Ghizlane Azizi :
الحقيقة المرة يمر الشباب دون انتباه وعند الاستيقاظ من سرقة الوقت لحياتنا تتساءل اين هو العمر اين الحلم اين نحن من كل هذا...الحياة تمر وكأنها لحظة دون انتباهه
2026-04-26 20:41:14
64
Malak :
هاذا موقع لي أعطيت كل حياتي ووقتي لإخوتي من صغري وأنا أشتغل بدون توقف والآن أصبحت وحيدة لا الصحة بقات ولا التقينا الي يهزنا
2026-04-27 09:55:46
35
Meg.Bo :
Ohhhhh que j’adore les paroles de cette chanson elles parlent de moi 😳😳😳
2026-04-28 20:35:59
7
الهام :
🥺حياتنا مضت ونحن نعالج النواقص في البشر ونسين انفسنا وها نحن في الاربعين لاشيء تغير لاجلنا
2026-04-27 14:49:02
23
تLayla Alhafidi :
احببت شيء اسمه الأنانية ولكن بعد فوات الأوان 🥺🥺🥺 التضحية اسوء شيء وجد في الوجود