@afterbestz: @Bistecone 🔥😮‍💨 #fy #explore #bistecone #edit #trend

afterbestz
afterbestz
Open In TikTok:
Region: BR
Sunday 26 April 2026 13:13:45 GMT
30552
3540
114
131

Music

Download

Comments

isaqueoficial_1
𝑰𝒔𝒂𝒒𝒖𝒆𝒐𝒇𝒊𝒄𝒊𝒂𝒍 :
MELHOR EDITOR DO BISTECONE! 🗿🔥
2026-04-26 19:42:45
1
gumble333
M4TIAS :
faz uma edit com a música Thunderbird do bistecone????
2026-04-27 10:50:17
1
samul7871
Samuelzone2 :
❌editor 🟢professor dos editores
2026-04-26 17:53:04
30
miguelzone7
𝙼𝙸𝙶𝚄𝙴𝙻𝚉𝙾𝙽𝙴 :
POSSO OUVIR UM GG DE CADA ESTADO?
2026-04-27 01:53:57
22
miguelam_editsx1
MiguelAM® :
petição pro after postar esses clips pra nós
2026-04-26 13:19:44
6
miguelfernandes9134
sarki38_edits_Brasileiro :
oloko mano
2026-04-26 13:16:48
0
bistecone.edit1
JOTINHA.edit :
curti meu vídeo cara sou seu fã
2026-04-26 23:46:27
1
firstspeedster.aep
Reverse Guy.AE🇧🇷 :
After e suas edits fodasticas como sempre , brabo demais slk , melhor editor do bisteca é você.
2026-04-26 23:48:57
1
soldier13341
soldier :
você:
2026-04-27 22:15:33
2
kytachi18
𝑲𝒚𝒕𝒂𝒄𝒉𝒊🎸 :
cheguei cedo😝
2026-04-26 14:52:20
1
allana.beatriz23
B̷e̷a̷t̷r̷i̷z̷☆~♧ :
muito bom
2026-04-26 13:16:19
1
lucaszx0406
camposzx 🇧🇷 :
notaaaaaa
2026-04-26 13:15:10
1
bielftbll.amz
Bielftbl.amz :
brabo 🔥
2026-04-26 16:23:01
1
corinthiano.qualquer01
Coringa :
brb🔥
2026-04-26 13:18:24
2
sousaxclipes
𝐒𝐨𝐮𝐬𝐚𝐱 𝐂𝐥𝐢𝐩𝐞𝐬⚡ :
Me Falem quando o Bisteca Republicar
2026-04-26 15:00:17
1
carmo_0768
Gonçalves★🎱👽 :
a Luly claramente gostando dele
2026-05-01 12:39:01
0
eolm7777
Lm7prime :
w edit do bisteca
2026-04-28 18:39:18
0
mihhqamaobibi_
─ ׂ ׅ 𖥻 ֹ Mih ! ֢ ֺ 🤍🥩 :
oii after
2026-04-26 13:17:34
0
To see more videos from user @afterbestz, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض  (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب
حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب

About