يا جماعه حدا بعرف اذا الزبادي اليوناني مسموح والا ممنوع
2026-05-09 17:49:39
4
farah :
شنو هي الرضة؟
2026-05-05 01:41:52
3
لولو نجد 🇸🇦❤️ :
اول مصري احبه من قلبي الله يغفر له ويرحمه 😢
2026-05-31 11:04:08
23
Just-ana :
ايش هوه الاريش ؟
2026-05-28 20:45:58
0
ranim :
ما معنى جبنة الاريش باللغة العربية
2026-04-27 12:33:11
7
cuisineroutine1 :
الطحينة بتاع السمسم قال عنها ايه؟؟
2026-04-26 18:35:38
8
raabiya.5 :
ايش يعني ياخذ الرده سولو
2026-06-12 23:19:52
0
آڛـ,ـᬼـ⃟💜ــــيآ :
2026-05-04 21:37:07
6
Rasha Hussian :
بيتكلم بثقه بحته ذكاااااء ياااربي ايه الجمال ده يا اخي عدلت صحتنا روح الله يرحمك ف الجنه ونعيمها
2026-05-31 06:36:58
9
user684414992338 :
فارس الدكاتره
2026-05-29 20:33:01
2
fantomas yas :
حبيب الملايين.نور الله قبرك يادكتور ضياء
2026-06-02 04:49:18
2
هدوء .. :
الله يرحمه و يغفر له يارب
2026-05-27 19:07:59
3
Om Selia :
حبيبي ي دكتور ضياء 😭😭😭😭😭😭😭
2026-05-29 22:27:09
2
Ãshrâf Reÿâd :
الله يرحمه برحمته الواسعة
2026-05-30 19:03:04
1
user323287 :
والله كلامه عن الجبنه القريش صحيح وانا بستغرب كل ما اجيبها بتبوظ ف التلاجه وتعمل طبقة حواليها مع اني يستهلك منها كل يوم وبجيب كمية قليلة متلحقش يومين والتالت تكون عملت طبقة عفن حواليها. وغيرت المكان اللي بشتري منه كذا مرة وبردو نفس الحالة..
2026-04-27 06:59:38
85
Jordan :
طيب انا لو بجت قمح وطحنته وخبزته بدل التوست
2026-06-01 21:50:31
1
Moohamed⚓️Adel :
الجبنه الشيدر مش بتبوظ لا في الثلاجه ولا بره الثلاجه لو قعدت شهر
2026-05-23 15:44:06
1
yasser elshazli :
رحمة الله عليك يا دكتور ضياء
2026-05-29 11:02:51
1
احمد :
الخضار السوتيه من المسموح او الممنوع
2026-05-30 10:13:31
1
lamar8084 :
إِنّـا لِلّـهِ وَإِنّـآ إِلَيْـهِ رَاجِعُـونَاللهم:ياحنان يامنان ياواسع الغفران أغفر له وأرحمه‘وعافه وأعف عنه‘وأكرم نزله‘ووسـع مـدخله‘وأغسله بالمـاء والثـلج والبـرد‘ونقه مـن الذنـوب والخطـايا كمـا ينقى الثوب الأبيض من الدنس‘اللهم:أبدله داراً خيراً من داره‘وأهـلاً خيراً من أهله‘وأدخله الجنـة‘وأعذه مـن عذاب القبـر‘ ومن عذاب النار‘اللهم:عامله بما أنت أهله‘ ولا تعامله بما هو أهله‘اللهم:أجزه عن الأحسـان إحساناً‘وعن الأساءة عفواً وغفراناً‘اللهم:إن كان محسناً فزد فى حسناته‘ وإن كان مسيئاً فتجـاوز عن سيئـاته‘يـارب العالمين‘اللهم:آنسه فى وحدته ‘وآنسه فى وحشته‘وآنسه فى غـربته‘اللهـم:أنزله منازل الصـديـقين والشهـداء والصـالـحين وحسـن أولئـك رفيقـاً‘اللهم:أجعل قبره روضةٌ من رياض الجنـة‘ولاتجعـلة حفــرة مـن حفــر النـار‘ اللهـم:أفسـح له فـى قبره مـد بصره‘وافـرش قبره من فـراش الجنـة‘اللهـم: أعذه من عذاب القبر‘وجاف الأرض عن جنبيه‘ اللهـم انقـله مـن مـوطـن الـدود‘وضيق اللحود إلى جنات الخلود‘(فىِ سِدْرٍ مّخْضُودٍ‘وَطَلْحٍ مّنضُودٍ‘وَظٍلٍٍ مّمْـدُودٍ‘وَمَـآءٍ مّسْكُـوبٍ‘وَفَـاكِهـةٍ كَثِـرَةِ‘ لّاَمَقْطُـوعَـةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ‘وَفُـرُشِ مّرْفُوعَةٍ) اللهم:يمن كتابه‘ويسر حسابه‘وثقل بالحسنـات ميزانه‘ وثبت على الصـراط أقـدامه‘وأسكنه فى أعلى الجنـات‘فـى جـوار نبيك ومصطفـاك سيدنا محمد ﷺ ‘اللهم:آمنه من فزع يوم القيـامـة‘ومـن هـول يـوم القيـامـة‘واجعـل نفسه آمنـة مطمئنـة‘ ولقنه حجته‘اللهم: اجعـل عن يمينه نوراً‘وعن شماله نوراً‘ ومن فـوقه نـوراً‘ومـن تحته نـوراً‘ حتى تبعثه آمناً مطمئناً فى نور من نورك‘ اللهم:انظر إليه نظـرة رضـا‘فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً‘اللهم:احشره فى زمرة المقربين‘وبشره بروح وريحـان وجنـة نعيـم‘ اللهـم:احشـره مـع أصحـاب اليميـن‘وأجعــل تحيته ســلامـاً لـك مـن أصحــاب اليميـن‘ اللهـم:شفــع فيه نبيـك ومصطفاكﷺ ‘واحشـره تحـت لـوائـه واسقه مـن يـده الشـريفـة شـربـة هنيئـة لايظمئأ بعدها أبداً‘اللهم:بشره بقولك(كُلُواْوَاْشْــرَبُـواْهَنِيئـاً بِمَـآ أَسْـلَفْتُـمْفِـى اٌلْأَيّـامِ اٌلْخَالِيَةِ) اللهم:ارزقه بكل حرف من القرآن حـلاوة‘وبكل كلمة كرامة‘وبكل آية سعـادة‘ وبكل سورة سلامة‘وبكل جزء منجزاء‘ اللهم:أسكنه فسيح الجنـان‘واغفـرله يارحمن‘ اللهم:اغفـر وارحم وتجـاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم‘ اللهم:أجعله فى بطن القبـر مطمئناً وعنـد قيـام الأشهـاد آمنا وبجـود رضوانك واثقاً‘وإلى أعلى علـو درجاتك سابقاً‘ اللهم:قه السيئات(وَمَن تَقِ اْلسّيِئّ
2026-05-11 18:19:47
4
emanabdelmonem690 :
يعنى الجبن القريش الطبيعى أقل فايد من الجبنة المطبوخة اللى عليها مواد حافظة ده كلام
2026-04-27 23:59:50
1
sohir94 :
كل كلامك صح ومفيد
2026-05-06 18:58:37
4
To see more videos from user @dac9506, please go to the Tikwm
homepage.