اني من انجح حشتري باد 9هونر اكيد وكل اسبوع راح اغير ثيم الايباد ونزلت تطبيق مال العجله الدواره وسويت بي اختار انو الوان او ثيمات شخصيات يعني وسويت كل الشخصيات وكل اسبوع افر. العجله والي تطلع اسويها واحذفها ومن يخلصن اسوي غيرهن او اعيدهن وحته بالعطله راح اسوي ذني اكيد والالعاب مثلا خرز او رسم او سلايم او توكا بوكا او ببجي هم العجله تختار وخليت عدد ساعات وراح انظم وقتي بسبب هاي العجله انتصحكم تنزلوها والي يريد اسم التطبيق (العجله الدواره) وهم راح انزل فديوهات من اغير الثيم الباد
2026-05-20 12:33:21
1
♡عۣۗـۙآشۣۗـۙوُرآء♡ :
قلمج قاطته هواي +ل̷لضًـحًکْوٌأّلَلَهّـ حًلَوٌ
2026-06-06 22:33:29
0
루카야🫧. :
هذء البرنامج هم ايصير على ايباد هونر.
2026-06-05 19:29:32
0
لـجين||Lujain🤍✨ :
شكراا+طبعا مو من اول مره يصير لازم تسوون حساب اني سوسته يلا ضبط+شرأيكم واكو جوه
2026-06-11 21:21:08
0
S :
لو سمحتي الايماءات كيف سويتيها سوي، لها شرح♥♥♥
2026-06-22 01:32:06
1
𝐌 :
كيف فالسامسونج ؟؟
2026-05-20 05:31:52
1
Nona Fan's :
اقدر اسوي من نفسي
2026-05-28 17:12:27
1
🌱 🍋~𝑨𝑩𝑹𝑨𝑹_아브라르~🍋🌱 :
اوللل 💋💋💋+شلون نغيرة بايباد هونر 🌷🌷🌷
2026-04-26 14:47:11
2
💖A-H-A💖 :
حبيبني شنو اسم اليباد
2026-06-01 23:21:52
0
M :
:في طريقه اسهللل من تبيني أعلمه
ملاحظه في ايباد هونر و تغير لون التطبيقات زي الايفون من الايباد نفسه بدون تطبيقات
2026-06-17 23:49:39
1
Remyᥫ᭡ :
كيف نرجعه نفس ما كان
2026-05-30 17:59:17
0
كلان RTP💫 :
طيب انا ماعندي الشاشه الرئيسيه و الانماط
2026-05-31 09:53:08
0
🍥. :
هايي اعتقدد شفت لكك فيد تغيرين ايقونةة الساعةة ووكمان كان مكتوب تحديث 10 متوفرر على جهازكك حبيت اسئل موجود التحديث ب honor pad x9
2026-04-28 19:31:02
0
سجاد :
سؤال اذا ما تصير زحمه شلون اخلي خلفيه الايباد بالعرض على ايباد هونر 10
2026-04-29 08:30:10
0
𝒿𝑜𝒿𝑜 :
انا موديل ايبادي HEY-W09
2026-05-07 23:37:11
1
gogo_gaga :
الله نفس ايباديي
2026-05-15 17:05:22
1
𝑅𝐼𝐾𝑂 :
اكو طريقه تخصصيها يعني انتي تحطين صورة
2026-05-06 12:12:08
0
🌱 🍋~𝑨𝑩𝑹𝑨𝑹_아브라르~🍋🌱 :
استمري محتواج يجننن 💋💋💋💋
2026-04-26 14:48:29
3
⃟ :
وش نوع الايباد واسمه
2026-04-26 20:37:33
1
To see more videos from user @rere_xl, please go to the Tikwm
homepage.