حين يكون الحب ذنباً لايغتفر ..
ماذنب من احب بصدق ؟ماذنب قلب اجاك عارياً،من الحذر لايعرف المراوغه ولا يجد التمثيل فقط اراد أن يمنحك نفسه كماهي؟ماذنب من كان يختار البقاءكل مره ليس ذعفاً...بل لن داخله كان ملياً بك لن الرحيل عنه لم يكن قراراً سهلاً بل اقتلاعاً الجز منه ماذنب من كان يراك وطناً..في حين كنت تراه مجرد عابر في يومك كان يرممك وانت تتكسر ويكتم وجعه حتى لايثقلك ويمنحك الطمانينيه بينما كان هو يغرق بصمت لايطلب منك شياً إلا أن تكون صادقاً كما كان المحبه بصدق لايوذى لكنه يوذى أكثر مما ينبغي لنه يظن أن القلوب تشبه قلبه وان النقاء يقابل بالنقاء وان الوفاء لايخذل وحده الصادق يدفع ثمناً لم يختره يحاسب على نبله ويكافا بالخذلان فقط لنه حب دون شروط فماء ذنبه ذنبه الوحيد أنه لم يعرف كيف يحب بنصف قلب ولم يتعلم كيف ينسحب في الوقت المناسب وظن أن الحب يكفي...بينما الحقيقه كانت اقسى أن بعض القلوب لاتقدر الا بعد أن تفــقـد؟
2026-05-04 16:29:01
1
meriem mer :
حسبي الله ونعم الوكيل
2026-05-28 21:28:08
0
hmo.30 :
🥰🥰🥰
2026-04-27 14:40:13
0
To see more videos from user @beshan33, please go to the Tikwm
homepage.