@txsv: انا مني مستعده ادفع اوفر تايم #وظائف #وظيفة #hr #راتب #فلوس

J
J
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 27 April 2026 00:55:49 GMT
111305
2414
387
480

Music

Download

Comments

n471180
Nouf :
انت تدفعين مقابل ساعات عمل محدده انك تعطيهم مهام اكثر من ساعات العمل ذي ماهي مشكلتهم
2026-04-27 08:34:19
1602
srkozy6
srkozy6 :
أنا ماني مستعده اشتغل تحت مديره مثل كذا
2026-04-27 13:47:54
375
joodyology
الماجدة 🦁 :
هذي شخصيه المدير مو القائد
2026-04-27 04:55:57
168
ward.qq
ward.qq :
ذي شفت مقطع لها تقول في موظف فصلتع لانه يخلص دوامه ويمشي مايجلس زياده اذا عندها موعد تسليم محدد يعني هي المفروض تكون عارفه امكانية فريقها وعددهم والوقت التسليم الصحيح سوء ادارتها تبغى موظفينها يدفعون الثمن
2026-04-27 09:55:29
135
skinnyminny4ever
skinnyminny4ever :
ماجددت معاه العقد لان يمشي على الوقت! تخيلوا😂😂😂😂
2026-04-27 09:00:08
142
irvx.7ma
☕️ :
كلامه منطقي صراحه دوامك ٨ ساعات مو قاعد تنجز الشغل المطلوب عليك هل هذا مطلوب علي ك مدير اني ادفع لك اوفر تايم زياده عشان تخلص الشغل الي المفروض تخلصه ب ٨ ساعات او اقل! المشكله بالموظف مو بالمدير
2026-04-29 17:15:32
9
missrana111
Rana :
ماعندي مشكلة ففكرتها بس ليش أسلوب التعالي هذا
2026-04-27 13:25:21
31
aaaaaaaa1111_4
A🇸🇦 :
سبحان الله وش تبغى بدعوات المظلومين
2026-04-27 19:56:46
37
hsgsnvdisgenzbd
✨ :
وربي دقيقه ما أعطيهم والكل محترمني دوامي خلصته ابصم واطلع لبيتي
2026-04-27 06:45:23
40
6637gie
2019738482 :
طبعًا هيه تداوم اخر ساعة وتجيك تطلبك الشغل في هالساعة
2026-04-27 09:42:13
65
za63_
ذكـرى 🧜🏻‍♀️ :
عندي سؤال … كان فيه مديره قسم تعطي الموظفين اوفر تايم ومزايا كثير ولما جت مديره ثانيه لغت الاوفر تايم وباقي المزايا علماً انها مجرد مديرة قسم مو مديرة الفرع ولا الشركه السؤال هل الافر تايم يضرها ولا بتدفع من جيبها شي ولا بتوفر على مؤسس الشركه انا مافهمت الحركه ذي
2026-05-09 08:40:46
7
rmrm00029
Rmrm✨️ :
سوء الاداره في صوره ، اذا العمل يستهلك اكثر من ٨ ساعات هذا سوء اداره + اذا العمل يستهلك اكثر من ٨ ساعات بدون سوء الاداره ف انك ماتعطين الموظف حقه على الساعات الاضافيه هذا سوء ادارة اكبر + اذا انتي تطلبين ان موظف يتعاون معاك ويكمل فوق ال ٨ ساعات ببلاش ونركز على كلمة تعاون فا انتي اول مثال لعدم التعاون ! ف هذا يثبت سوء ادارتك بثلاث طرق وشكرا
2026-04-28 17:39:44
15
rain62306
🇸🇦rain :
بعد ٨ ساعات اطلع حتى لو ماخلصت
2026-05-01 11:00:48
5
baa9661
B 🇸🇦 :
تقول ٨ ساعات ما يخلص شي و اغلب المدراء يعطون الشغل باخر ساعه و يبونه يخلص لحظتها
2026-04-27 15:43:14
24
deemasays
deemasays :
المشكلة ان الادارة التعبانه ماتعرف انها ادارة تعبانه
2026-04-27 18:11:02
5
.9v8i
مُنـاي 🦌 :
ترا الاداره قياده مرنه مو تسلط
2026-04-27 11:52:07
24
sulltan_al
سلطان بن عبدالعزيز :
شوفو كلامها يوم تقول انا رفضت جهاز البصمه ، تقول اجي وامشي الوقت الي يناسبني لاني اداره عليا 😂😂
2026-04-27 15:57:16
18
user8560929176943
ابو نبراس :
هذي الإدارة السمّية
2026-04-28 18:00:56
8
hixi12_
Ħ♕ :
ماسمعت كلامها كامل بس الي ف الفيد تقول انت عندك وقت محدد اذا ماانجزت معمتك مو مشكلتها ان تعطيك زياده وقت لان انت الي ماخلصت مو هي الي طلبت منك شغل زياده
2026-04-27 06:36:35
10
msha3l987
M.A :
وفيه مقطع تقول عندي موظف بعد ساعات دوامه يطلع ومايرد خارج ساعات الدوام وهذا ماعنده مرونه وعلشان كذا فصلته 🙂🙂يعني تناقض ماتبي تدفع اوفر تايم ونفس الوقت تفصل الي مايرد خارج ساعات الدوام
2026-04-27 15:00:12
8
owr_foo
Owr_foo :
الله يعين موظفينها
2026-04-27 10:45:52
7
roxez1119
Roaa :
زين على كذا يعني اذا خلصت ساعات عملي اوقف الشغل واكمله بكره خلال ساعات عملي والديد لاين مو مهم
2026-04-27 10:31:56
10
x01_x0
De :
جيبوا عدد كافي من الموظفين عشان الواحد يقدر يغطي الاعمال اللي تحتاج ١١ ساعه🙂 او الموظف يترك الشغل ويطلع لمن يخلص وقته
2026-06-05 10:36:20
1
amaz927
AAA :
بس لا تتصلي عليه بعد ال٨ ساعات
2026-05-27 11:30:51
3
m000d06
mőőd :
واذا خلص الدوام انا ماني مستعد اقعد بعد الدوام عشان اخلص اشياء ضرورية واكملها بكره لانك مو مستعدة تدفعين اوفر تايم الموضوع بسيط
2026-06-09 11:30:56
2
To see more videos from user @txsv, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About