ما اقدر اجرب فرص جديده لان تعبت فيها مره ولا ابي اجرب اخاف احس بالتعب مره ثانيه
2026-04-27 18:47:15
176
محمد :
مستحيل بعد التجارب الي مريت فيها اني اخوض تجربه جديده ، اكتفيت بنفسي وابي اعيش بهدوء وراحة بال وسلام .
2026-04-27 21:27:42
89
• :
فعلاً لا تشوف وراك ولا تراقب ولا تحلل ولا تربط نفسك فيه ، "في التخلي تجلي" ارجع لنفسك وحبها وتذكر انت شنو كنت قبل العلاقة وشلون كنت عايش ومستانس ومكتفي وحاول حبه حبه ترجع ولااااا تنعزززل بس اول الايام فرغ مع نفسك وبالكتابة بس لاتطول واختلط مع الناس وخل وقتك يمشي معاهم ومع هواياتك واي شي يشغلك لا تخلي للفراغ باب لان العدوو في هالمرحلة .. والدنيا ماتوقف على احد يروح واحد ويجي اللي احسن منه " مو شرط شخص يمكن شي مادي او معنوي "
2026-04-29 23:15:26
12
Ai :
مرحلة التحول من شخص عاطفي إلى منطقي.
2026-04-27 23:47:20
100
Manal :
فعلاً، واضيف على كلامك الإنسان إذا انتهى من علاقة معينة مهما كانت مدتها يعطي نفسه وقت يتخطى فيه ويتعافى ويتعالج من جميع النواحي مايروح يستبدل او يستعجل على شيء لان الدنيا ملحوق عليها، انما لو تهرب من نفسه وشعوره رح يزورونه في اقرب وقت ولا بيرتاح بداخلها فحلو لما يعطي نفسه وقت وان كانت اشهر وبعدها يطلع بنسخة جديدة وتفكير جديد ونفسية جديد.
المعنى الحقيقي أن الإنسان لايتمسك بعلاقة انتهت لأن العودة لها بيخليك دائم على حافة انهيارها بأي لحظه لـ مرّه آخرى ، وتكون مترقب فقط للحظه هذي، وتمنعك من تجارب وعيش الباقي بسلام.
2026-04-28 23:42:12
9
بَسْمَلَة💗 :
2026-04-29 22:02:10
3
æ :
لسا بتقابل بدنيا ناس تحبك و تقدرك نفس ما انت بس اعطي نفسك فرصه بالاول انك تعرفها عشان تقدر تتعرف على ناس جديده