والله ابد ما جان التأخير عذر بس الضروف تحكم مرات اني جان هسه مرحلة رابعة بس تركت بسبب الضروف وبقيت اشتغل 12 ساعة باليوم على مدار الشهر خسرت صحتي ودراستي بس في سبيل اشتغل وما احتاج الاحد وبالاخر رجعت درست وكملت سادس ونجحت من اول سنة وهم تركت سنة حتى اجمع فلوس للجامعة واداوم واني مرتاح وبعدين تندمت لان تركت لا جمعت فلوس ولا داومت وهسه جاي اداوم مرحلة اولى واشتغل ، اشتغل 10 ساعات واداوم 6ساعات بالجامعة واروح اتمرن ساعة وباقي اليوم اخلصة نوم واكل واسبح ، والحياة ماشية ، انت بطل حاول ترجع .
2026-04-27 18:14:24
288
.. :
جان هسه اني سادس عدادي😞
2026-05-28 18:54:23
73
كميل قاسم :
جان هسه اني رحت للمرحله الثالثه بس للاسف بعدني سادس
2026-04-28 10:53:47
59
خويدمه :
مرحله ثانيه اوووووف
2026-05-13 22:53:19
9
مـلاك. :
الحمدلله ولا مره رسبت
2026-05-29 21:54:24
9
G :
جان هسه انا متخرجه ليش أقر سادس ابتدائي ليش💔
2026-04-28 03:22:18
43
مَحَمدٓ :
جا هسة اني سادس علمي ؟؟.
2026-06-01 20:06:20
8
💛 :
حيل انقهر من اشوف اخوية هيج وضعة وتنمىى من كل گلبي يرجع يدرس حتى بو جان الدراسة مابية تعين بس المهم يرجع
2026-05-25 11:20:26
5
عَباسِ ١٤٢٧هـَ :
چان رحت مرحلة ثالثة مو ناجح للسادس 💔☹️
2026-05-26 17:04:51
5
باَيِـکيِ .♱ :
جان هسه أنا مرحلة ثانيه :
2026-05-06 07:10:09
5
هُمام🥷 :
مرحله ثالثه🤣
2026-04-28 11:33:07
6
اَثـــر :
جان هسة اني رابع علمي💔
2026-04-28 05:27:17
6
A :
بس انت بطل راجع من شغلك احسن من الكل واحد نايم للظهر 💚.
2026-04-28 12:11:17
13
زَيَنبِ🦩. :
جاننن هسه امتحن علمود انجح للسادس🙉.
2026-04-27 23:38:48
9
👼🏿 :
واني اريد ابطل
2026-04-28 11:40:50
20
Russell🇮🇶 :
جان هسة اني خريجة 💔
2026-04-28 14:52:10
6
+964 :
هههه اني هسه مفروض. متخرج من سنتين
2026-04-28 17:18:20
8
زِينَب :
اي والله جا شنسوي هيهه هاي هيه
2026-04-28 05:18:36
5
To see more videos from user @pieenv, please go to the Tikwm
homepage.