ما شاءالله تصوير رائع مع اغنيه ترفع الاحاسيس ونقول امام هذا الابداع :- وش تبين وقلبي بيدينك اليوم قابض
ما طلبتي شي إلا قلت سمعٍ لك وطريق
لو تبين العمر كله ما تردّدت أعارض
دونك أيامي فداك وكل نبضي لك رفيق
وش تبين غير حبٍ صادقٍ ماله معارض
ثابتٍ ما تهزّه ظروف ولا يعتريه ضي. (( بقلمي))
2026-05-05 20:19:18
2
🐺قلب الذيب🐺 :
اولاً أسعدالله صباحك دمتى بخير وبصحه وعافيه…التصوير نابع جماله وروعته من جمال قلبك وروحك بصراحه لو اجلس اعيده يجعل المشاعر والاحاسيس مع الكلمات تموج داخل القلب كموج البحر أو شاطئه لا ومع الغروب شي خيااااال فيارب اسعدها واياهم❤️🌹🤲🏽
2026-04-30 08:35:02
2
Abdullah :
الله عليك ذوق واخساس راقي الله يسعدك
2026-05-04 07:39:19
4
إبراهيم الخيري :
الألم والإبداع في صورة
2026-05-07 22:44:23
1
كل بدايه لها نهايه :
الله الله يالتوووووت تصويرك روووووعه 🥰🥰 لو تصيرين مصوره ميه ميه ناجحه جدا لك مشروع ناجح