@dinasaqer91: تعب، صداع، وعصبية... قالوا لها أنيميا وخذي حديد، بس ما تحسنت! لأن المشكلة ما كانت بنقص الاكل، كانت بمقاومة الأنسولين. اشتغلنا على السبب الحقيقي، وبعد ٣ شهور رجعت تعيش. تبين نفس التغيير؟ ارسليلي كلمة حديد #نقص_الحديدا#الأنيميام#مقاومة_الأنسولين #صحة_المرأة#اعراض_نقص_الحديد
السلام عليكم والله اني نفس حالتها هم عندي دوخه ودوران والاكل اكل منه اذبه منه معدتي ما قاعد تهضم الاكل وصداع وفجاه يقوم قلبي يدق سريع وحيل يرجف فما اعرف شنو السبب
2026-05-04 16:54:40
0
عدنان :
🌹🌹🌹جميل
2026-06-10 13:15:45
0
Mhm Mhmh :
نعم
2026-06-03 20:50:30
0
ام محمد :
عندي هذول اعراض
2026-05-23 08:11:01
0
Noof🫀 :
يوم تاكل حبوب تشرب لازم عصير برتقال
2026-06-19 11:09:41
0
💐 :
كم
2026-05-24 22:34:47
0
نجمه :
عندي سوا امتصاص
2026-05-25 01:01:50
0
ام ايمن :
تم
2026-06-04 20:42:18
0
هبة الله :
نفس الشي
2026-05-19 17:20:21
0
منال علي عبدالجبار عبدالله :
انا ذاتي عندي نفسي حالة بيت هادي
2026-05-09 18:07:07
0
Noura :
انا كان صفر هلاء عشره
2026-05-10 02:57:52
0
تمارا🕊❤ :
اي والله فدوة دكتورة
2026-05-11 08:51:48
0
Mirvat Zozo :
انا 🥰
2026-05-07 12:27:24
0
IKRAM :
انا عندي 2
2026-05-04 22:40:52
0
dyux7ra6acog :
السلام عليكم شن نواع العلاج من فضلك
2026-05-02 12:42:29
0
ثقتي بربي تكفيني :
وانا كمان هيك
2026-06-24 19:55:57
0
عبود عبود :
نعم
2026-06-24 15:12:21
0
♡أم الجود♡ :
الحديد عندي ٣
2026-05-03 15:17:34
0
شمس الجنوب ♥️🩷 :
عدي نفس اشء
2026-04-28 20:33:44
0
To see more videos from user @dinasaqer91, please go to the Tikwm
homepage.