65 inches need to be LG Oled... Even older versions of Oled are better than this miniled...
2026-06-14 09:03:49
0
ابو داحم 🇸🇦 :
ياخي معك بيسي اغلا من بيتنا تشتري سوني ليه
2026-06-23 15:45:59
10
محمد سعد :
الله يباركلك فيه انا اخذت 5090 RTX روق كلفني 26 الف لاب توب
2026-05-17 19:47:59
0
هديل :
ما شاء الله ممتازة عندي تعقيب على ميكسر لان شركة الام وقفت دعم عليه لو رحت rodecaster mixer افضل منه وايضا على سماعة سمعات القيمنق مجرد تسويق وضعيفة ولا تسوي 1 في ميه من الاحترافية وغير مريحة انصحك بسماعة aune ar5000 سماعة ستوديو افضل سماعة من حيث راحة والصوت وخذ معها دك وامب fiio k11 R2R ولمايك شوي يجرح الفم فاخذ معه بوب فلتر اسمه RODE WS14 Premium Pop باقي كله ممتاز لو تغير استاند شاشة لان الاستاند الجداري غير عملي وسريع يخرب باقي كل شئ بيرفكت
2026-04-27 17:34:43
15
ابو ريان | 100⏳ :
يا اخوان عدي مشكله بالبي سي إذا لعبت فايف ام وسقت سياره ينزل ال fps إلى ١٥ او ٢٠ ويعلق وأنا كرتي يعتبر ممتاز كرتي ٣٠٥٠ وكل القطع عندي زينه
2026-06-26 15:36:19
0
editpr1122 :
Ngl I think bro bought only the boxes
2026-04-29 18:16:50
6
ع🚶🏾♂️~z🖤 :
هل ميزانية 25 الف تجيب الي معك كله ؟
2026-06-14 10:53:41
3
تـوَفـيُ 🤎🧛. :
2026-04-28 19:41:52
6
قرآن Quran ll :
هذا كلها كم
2026-04-28 03:00:09
7
EK🇾🇪 :
كيف البيسي حقي يعيال؟
2026-05-01 14:43:31
55
3nkbota :
شي على قدي بس يلا
2026-05-06 22:57:24
8
محمد :
ما هو نفسه انت يالي كنت تبي تبيع السيت اب
2026-04-27 17:52:38
7
abdullah sharbatly :
فيه اغلاط غريبه شاري go xlr وسماعتك ماتحتاج مكسر وبرضو فيها مايك كويس وسعرها عالي عالفاضي
2026-04-28 05:06:38
9
المخلفي :
ماش اللي بعده
2026-04-28 01:19:58
5
Simo :
حول 40 الف ماشاءالله
2026-06-25 23:01:40
1
H Z 🏹 :
طالبك ياقلبي احذف
2026-06-25 19:11:30
2
ui7.o0 :
نسيت كرتون الطاوله والكرسي
2026-06-20 19:35:46
2
Boltr :
بعت قلبك انت؟ + ماشاء الله
2026-06-21 01:43:38
4
🤍🤍 :
وش سبب ارتفاع ال pc؟
2026-06-13 07:57:46
0
1nonly﷼🇸🇦 :
ماشاءالله
2026-06-09 08:26:40
1
To see more videos from user @c6c, please go to the Tikwm
homepage.