ياعيال تكفون قولو لي انا اذاكر من ايهاب لفضي و كمي من المنصف كل يوم كم يمكن اجيب درجه
2026-04-29 18:46:18
0
سعود ابن عبدالعزيز آل جافل :
بروح ثالث ولا قفلت على القدرات😔
2026-04-28 16:54:17
35
JA :
يمه لا اولى ثانوي و مالي خلق
2026-05-15 21:52:37
78
عبدالله :
بس أنا ثالث ثانوي
2026-04-28 04:52:43
48
s_aleh :
أنا في اول ثنوي افضل وقت بالأجازة
2026-04-28 12:31:32
82
🛸 :
طيب الحين انا ثالث متوسط ابدا اذاكر ولا ؟
2026-04-28 13:47:42
8
Anas :
يعيال انا الحين ثاني ثانوي ولا اختبرت قدرات ولا محاوله تتوقعون معي وقت
2026-05-03 00:42:40
2
unm979 :
والله يانا بذاكر😂😂😂😂
2026-06-06 21:23:31
1
<•••> :
ثاني وباقي ماقفلت🥰🥰🥰🥰 قدراتي سعادتي🥰🥰🥰🥰🥰
2026-04-28 13:08:10
8
L :
الحمدلله اني ثالث اتوقع اول اجازه من ست سنوات بكون مرتاحه فيها
2026-05-09 17:15:42
5
Taraf ⚖️ :
وين قناته وين اتابعه ؟
2026-05-15 19:33:19
8
2 :
اللي يسألون مين ذا ووش السالفه
2026-06-07 12:03:02
1
Nasser :
ياشباب عندي مشكلة في كتاب المعاصر 10 اصور باركود يطلع لي وفيه باركود صورته ما طلع لي المقطع الي المفترض يطلع على منصة تقدر وش السبب للعلم ما فيه اي كتابة على الباركود
2026-05-23 03:38:47
0
. :
انا بخش الثانوي الاجازه ذي اذاكر قدرات
2026-05-25 17:26:45
0
4u :
بعد الاجازه الصيفيه ببدا اول ثانوي تاسيس وبعدها اذاكر صح ولا لا؟
2026-04-28 12:57:10
1
To see more videos from user @en__i5, please go to the Tikwm
homepage.