شلون اصارحكم اني سادس دفعه٢٠٢٦ وسويت عمليه بشهر الثامن وفوكاها اني عندي هبوط ضغط مزمن و حساسه وصاحبة تفكير زايد ڪُلش و مدرستنا مو خوش مدرسه و مدرسينا اغلبهم ماخلصو المناهج للعلم اني مدرسه اهلية و فوكاها الوزاري بقاله٤٦ يوم واني لهسه ممكمله ولا كتاب ومعرف شسوي وكلشي ماشي غلط و لا باقي عندي واهس ولا حيل ولا أჂ̤ شي 💔☺️
راح اعيد ويا دفعه 27 لأن الفيزياء ماقريتها من بدايه السنه وباقي المواد سهله
2026-04-30 19:21:49
15
يارب خلصني من سادس مرحلة ثانيه :
5/1 2025 وهسة 4/28 2026واني عايدة وحرجع ادرس من جديد إلى 7/1 2027💔
2026-04-28 08:37:14
15
Amalmorning :
بنات ماعرف اقرا عقلي متبرمج بهذا الوقت من كل عام اني العب مو وقت دراسه هواي داسخت والمفروض اني بفترهَمراجعة 💔💔!
2026-04-28 12:52:35
44
𝙍𝙀𝙃𝘼𝘽 𝘼𝙇𝘿𝙐𝙇𝘼𝙄𝙈𝙄 :
روحي البنات اللّٰه يجبر بخاطركم وتحققون كل أهدافكم وأحلامكم وتنالون مبتغاكم واي شيء تطمحون اله ومن غير شر ياربّدائمًا ادعيلجن بصلاة الليل تنجحن وتسافرن وبكل شيء بنفسكم ،وأختمها ياربّلاتدع ذنبًا للبنات إلا غفرته احبجن🩷🩷🩷🫂
2026-05-02 16:00:14
7
بـنـايـن :
من ١/٦/٢٠٢٤ لحد هسه اني ابد مو بخير💔
2026-04-28 09:52:29
11
سَ :
اي والله وطاقه وشغف ماگو😔
2026-04-28 09:35:08
7
K. :
د24 ولحد هسة من صدك تعبت يااارب تكون اخر سنة والله ماريد شي بس 50 معقولة من درجاتي ال100 صارت ال50 صعبةةةة؟؟
2026-04-28 10:06:58
9
nothing :
لا من 2024/6/1
2026-04-29 17:02:26
4
Sabaa_444 :
من15/5/2025🥺
2026-04-28 08:58:45
7
73 :
اشخاص قد تعرفهم🥰
2026-05-28 15:35:09
0
FOOFY🤍 :
من ٢٠٢٤/٥/٢٥ لهسه
2026-05-25 22:05:29
3
N :
اسوءء سنه مرت عليه 2025 🙏🏼
2026-06-01 15:38:52
2
ران :
ايوالله شوكت نخلص مليت
2026-06-03 09:15:40
1
nia_yoe :
😔😔ادعولي اطلع معدل 70
2026-05-27 21:15:03
1
usuamxkxnjskajznxnz :
زين ليش مو من اول سنه
2026-06-03 23:32:07
0
To see more videos from user @sstss.s, please go to the Tikwm
homepage.