لان الانسان حين يمر في مواقف اكبر من عمره يصبح لايهم مجتمع ويصبح قاسي حتي علي نفسه🥺🥺🥺
2026-04-27 19:25:41
25
منير سالم دباء :
لا أحد يربي نفسه بل تعلمنا في ما بعد كيف نربي أنفسنا
2026-06-20 07:24:37
2
hshfkxsm :
تضاهرت بأن كل شيء،
كان عاديا لي بينما.. 🖤كان يؤذيني جداً 💔💔
2026-06-04 09:19:45
3
زوز🫦💀🇸🇦 :
ضحيت كثير ولا زلت اسال نفسي هل استحق كل هذا تعب
2026-04-27 22:55:03
10
primerose :
وانا اشهد على ماتقول
2026-04-29 07:05:47
3
♡𝓗𝓮𝓿𝓲𝓼𝓽𝓪𝓷♡ :
الظروف والناس يلي يدخلون حياتك ول مواقف هي يلي تربيك
2026-05-18 20:22:54
1
princess. sed :
حرفيااا
2026-04-29 22:53:29
2
وٌصّـية أّلَرسِـوٌلَ.🦋 :
تضاهرت بأن كل شيء،
كان عاديا لي بينما.. 🖤كان يؤذيني جداً 💔💔
2026-04-30 18:23:41
6
البحر الجارف :
اعتقد أن هاذه الصفه امتلكها انا وانت وقليل منهم
2026-05-10 20:51:52
4
🌼ايــــــAhmadــــنو 🌼 :
من قلب الحدث 🫡
2026-05-15 05:07:26
1
عابر سبيل.# :
اوفقك الرائ
2026-04-29 21:42:20
1
اميرت محمد❤🎀 :
اي والله🥰🥰❤️
2026-05-11 03:13:59
2
NàjáH |AlariFi :
الإنسان لا يولد مكتملًا… ما يأخذه من الحياة يُشكله، وما يختاره لنفسه يُربيه.
2026-04-28 18:16:18
6
🌸په يمان كوردستان fp ♥️🌸 :
في مرحلة الوعي يربي نفسه لأنه يعرف يميز بين الصواب والخطأ أما ماقبل ذلك يستقبل كل شي من البيت والمحيط.. ويبقى شئ هو الهداية التي يهدي بها الله عباده بعيد عن كل من حواليه 🌹🥰
2026-04-27 21:10:11
7
الفراشة الذهبية :
رب الكون هو من يربينا
2026-04-28 17:53:20
7
ابوشام للتأسيسات الصحية العامة :
فعلا
2026-05-03 07:58:22
1
Armaam☠️ :
ابدعت ☺️☺️
2026-04-28 20:46:32
2
Amal al1 :
والله كلامك صح
2026-05-08 23:50:26
1
مروة مروة :
فعلاا
2026-05-09 20:27:14
1
🎀Al-Anoud 🎀 :
اتفق
2026-05-05 11:12:07
1
🎁H ،نصر Nasr،🎼🎻 :
للأسف كلامك صح
2026-05-03 23:43:24
1
𝐽𝐴𝑁𝐴 :
اتفق
2026-04-28 04:32:20
4
Armaam☠️ :
حرفياً والله
ابدعت ☺️
2026-04-28 21:02:53
2
rany._kh :
كل الاحترام لكل رجل يبني حياته بمفرده دون عائلة غنية ودون دعم والده ♥️
2026-05-05 07:30:51
2
To see more videos from user @8.b.q.o, please go to the Tikwm
homepage.