مستشفى الحرس الوطني يطلبون موافقه على اجراء العمليه واجيب لهم ورقه من دكتوري موقعه فيها ايش العمليه ووقت الاستشفاء 😅 ويوافق عليها مدير قسمي
2026-04-27 21:27:42
10
Ema 🤍🍃 :
خليها على الله بس ، ما يوافقون عالتقرير الا بعد ما يشوفه طبيب عيادة الموظفين وشالوا جميع المستشفيات اللي بالشبكة الا مستشفياتهم وانا عملي يبعد عن بيتي ٤٠ دقيقه 🙂💔
2026-04-28 17:03:38
2
_iiisha49 :
طلبني مديري تقرير يثبت اني حامل وانا كرشتي مترين قدامي🤣🤣💔
2026-05-20 22:53:09
6
:
لي ٣ اشهر ارفع سكليفي و ترفضه مديرتي و طلبتني memo تفصيلي عن حالتي و من شهر ماقبلته هنا اتوجه الى مين!؟؟؟؟؟؟؟؟ موظفة بوزارة الحرس
2026-05-12 19:04:50
3
user347871959014 :
غياب اكثر من ٤أيام ماتقبل الإجازة بدون تقرير طبي مفصل
2026-04-27 20:23:16
0
Dr.Safiah Asiri :
جتنا اليوم مراجعة فاتها اختبار في الجامعة وانعطت اجازة مرضية في صحتي والجامعة يقولون لا ما نعيد لها لازم تقرير 💔
2026-04-27 19:49:31
4
ibrAa_141 :
طيب وش رأيك في كليه طب تطلب تقرير طبي عشان يقبلون عذر عن الاختبار 💀💀
2026-04-28 14:23:32
0
B :
انا بحكم اني في مستشفى اذا جبت سكليف من مستشفى ثاني حتى لو حكومي الزامي امر على دكتور طب الأسرة عندنا واشرح له حالتي وهو يقرر اذا مقبول او لا
2026-06-17 06:11:12
0
moonq506 :
عملي طلبو تقرير مفصل عن حالتي عشان يعطوني اجازة للدورة لان عندي بطانة الرحم المهاجرة
2026-04-27 19:41:52
1
Samar _hz44 :
حنا بالتعليم لازم تقرير مع مشهد المراجعة او مع المرافق تقرير
2026-04-27 19:30:36
0
Roodi💖💖💖 :
إذا المده طويله بالعاده يطلبون
2026-04-30 15:49:17
0
M :
واذا كنت اشتغل بمستشفى؟ ورحت مستشفى ثاني يطلبون تقرير
2026-04-27 19:26:48
1
notrawan659 :
والله الكستشفى الي اشتغل فيه اذا ثلاث ايام لازم تقرير طبي
2026-04-27 19:36:14
1
حساب صدقة جاريه :
جامعتي يبون تقرير طبي
عشان غبت عن pbl!!
2026-04-28 13:08:43
1
🧠🫀 :
اي انا طالبه وبالجامعه لازم معى السكليف تقرير طوارئ او اذا مرض مزمن تشخيص من العيادات
2026-04-29 16:03:10
0
🍁S :
يحق لهم صدقيني يطلبون
2026-06-02 22:36:34
0
rawannov_19 :
الا اذا هي يومين و اكثر كذا يصير النظام HR requires thay
2026-05-02 11:39:10
1
أنا أغنية قديمة :
وزارة التعليم إذا معلم جاب اجازات كثيرة تطلب منه فحص لياقة بدنية عشان تقبل إجازاته
2026-05-24 14:42:26
0
s.aa901 :
كلمنا مره وزارة العمل وقالوا اذا طلبوا يحق لهم
2026-04-28 02:12:53
1
⭐️Sirius⭐️ :
طيب لو كان عندي مرض مزمن لازم اعلمهم بحالتي ؟ ولا عادي اخبي عليهم لان ماودي اعلم
2026-04-27 19:51:30
0
user8690098071810 :
للأسف ان الادارات ما تدري انها بتعاملها السيئ تزيد الموظف المريض بمرضه . يعني لو كان بخير كم يوم . مع تعاملهم السيئ يمرض اكثر . بس لا ينسون ( الدنيا دواره ) ترجع لك حتى لو الادارات هذول قد تركو العمل او انتقلو .
2026-06-12 23:17:00
1
R :
مديرتي كان يطلع لها اسم المستشفى في السر كليف فكانت تدق على الاستقبال المستشفى ومع الاسف جزء كبير من الموظفات الاستقبال يجاوبونها ويعطونها خصوصيات مفروض أنها ما تقول لأحد
2026-04-29 20:12:10
1
ILAN 🇸🇦 :
قلت لهم مايحق لكم عشان يوم واحد شخصنوها معي 😅
2026-05-21 10:22:18
0
h :
انا قطاع خاص و التقرير يطلبونه لاجازة ٣ أيام فأكثر
2026-05-27 18:12:09
0
To see more videos from user @doctor.diary0, please go to the Tikwm
homepage.