ترا ذا خاص بحياة الغرب مو حنا.. لا تترجمون كل شي لهم وتنقلونه لنا عساس مناسب لنا….
2026-05-29 03:00:30
538
K :
كلامهم سطحي جدا أغلبهم يحسب إذا شكلك جميل يعني انت شخص جذاب بينما في الحقيقه كثير ناس وسيمين مع ذلك لا يمتلكون جاذبيه ،لازم نفهم أن الجاذبيه داخليه وليست خارجيه ولا يهم إذا كنت جميل أو لا لان الجاذبيه ما تعتمد على المظهر بشكل كبير
2026-04-30 22:27:55
577
Saeed :
خالطين الجمال بالجاذبيه
2026-06-03 00:17:13
32
نوره الدوسري :
انا اعاني من ينخرطون الناس بالحديث مع صديقك بينما يتجاهلونك🙂
2026-06-24 08:36:44
7
Depressed :
لا أحتاج علامات
أنا فعلا لست جذابا
2026-06-19 20:20:43
9
threedee :
حب نفسك ، مافي احد في العالم رح يحبك زي ما انت تحب نفسك
2026-05-24 17:17:35
60
suzy :
والله اكثر شي ممكن يهز ثقتي بنفسي إذا طفل قال لي اني مو حلوة
2026-06-25 02:16:24
7
ikc.f :
١٣ هذي حقيقيه😂
2026-04-30 09:14:47
44
. :
ابدا لاتصدقون الصور والكلام المكتوب فيها ، لاتربطون قيمتكم ب اذا شخص غازلكم او شخص ماجلس جنبكم ، اذا الثقه والجاذبيه ماجات من الداخل اي جمال في هاذا الكون مايجيبها
2026-06-05 21:45:09
9
nawaliopppp :
انا الرجال لطيفين معاي ومحد يضايقني وياكثر ما يتغزلون فيني بالشارع والاطفال والعجايز يمدحوني وهم اشوف اني مو حلوه مو شرط هالكلام هذا صحيح او يمكن اكون مقبوله بس ماني جميله ويمكن اكون شكلي مو ذوقي
2026-05-26 03:04:18
17
عبدالله العوفي 🇸🇦 :
لازم تكون متصالح مع نفسه وتقبل نفسك علشان ترتاح
الشخص الي ينتظر قبول من الناس او مدح راح يتعب كثير
لازم تحب نفسك
2026-05-21 07:15:01
48
lf1ys :
وانا في الابتدائي حبيب وحدة من صحباتي بيتي وبيته كانت في نفس الدخلة من الحارة ومرة ونحن راجعين من المدرسة وقت الصرفة، صدفة كنت ماشية وراه لاني أنا وهو نفس الطريق للبيت، وإلا فجأة انزعج مني مرة وراح عصّب ولقى شخص يعرفه وقال له اني قاعدة اتبعه، وكان يناظر فيني و يشمِّق، للآن ما نسيت الموقف رغم ان عدا عليه 8-9 سنوات ، هذا الموقف خلاني احس اني مو حلوة أبدا لدرجة انه انزعج وحسّب اني ماشية وراه، وانا بس كنت ابغى ارجع البيت
2026-06-21 21:58:02
4
@&"!؟؛/ :
انا اذا دخلت مكان الكل يطالع فيني واذا رحت سلمت على احد يرد علي بارتباك لكن لما اجلس ما احد يسولف معي ولايفتح معي سالفه رسميين معي جداً حتى ماحد يدق علي الا اذا فيه موضوع ضروري مره ،، حتى اخواني نفس الشي معي رغم والله اني انسان طيب ونيتي مثل الطفل ورحيم 💔
2026-05-02 08:58:55
14
️ طــرڧــۃ :
ناقده على الأولى
2026-05-27 22:05:06
10
omniscient :
ممكن تكون جذاب ويكون عندك لووك مختلف، لكن بعض الناس سيحسدونك ويسخرون ويقللون من شأنك
2026-05-24 00:37:14
6
RHF :
الحمدلله اني احب نفسي واشوف نفسي بعين نفسي جيدة وهذا يكفي
2026-05-22 04:51:42
8
JOKI :
يوه الله يرزقهم جاذبيتي
2026-04-30 07:18:07
9
عود الله كريم :
ضحكني مال ايفون
2026-06-16 01:43:59
1
. :
ما يدرون أن الجاذبية اهم من الجمال
2026-06-12 12:57:27
5
Shoug _sh19 :
اذا تحب نفسك ماراح يهمونك الناس والحب مايجي من كلام تقوله انجازات تحققها بحياتك وبصمه تترك اثر طيب بالمجتمع
2026-06-24 13:42:30
2
To see more videos from user @reddit_pedri, please go to the Tikwm
homepage.