ليه عيالنا ماعاد يشوفون أفلام كرتون أنا بصيح والله أحطها لهم وانا اللي أتفرج عليها 😭💔
2026-04-30 11:00:19
8
MALEK :
والله مهما مر الزمان لسا احس اني صغير وعمري ٤٠ الان فمدري هذا مرض او جنون او قهر
2026-04-30 16:40:07
84
abeer❤ :
ليش بكيت
2026-04-30 03:49:48
6
لومي :
الفيديو يبكي فعلا لأننا شفنا انفسنا كبرنا معاهم وبسرعه الله المستعان
2026-04-29 08:51:10
16
. :
والله المقطع يبكي علي انه مسلسلات كرتوني لكن عيشنا معهم وكبرنا ومافيه زيه الوقت ذا 😭😭
2026-04-29 21:24:12
8
🦋H :
الله ع ذيك الايام الحلووه
2026-04-29 22:56:05
5
user2596253077615 :
انا كئيبة ولا المقطع يجيب الحزن والله اتأثرت جدا 😭
2026-04-29 23:51:56
23
🅰️ :
الفيديو يبين أن الدنيا ما تسوى هالصراعات
2026-04-28 18:26:56
13
العقرب :
صحيح كبرنا ورحل من رحل وبقي من بقي ولكن حفرت في قلوبنا وعقولنا اجمل وأنقى الذكريات عشنا عمر جميل بمرارته وبساطته والكثير من البراءه التي فقدناها في هذا الزمن كنا منشغلين بأللعب البسيط الذي صنعته عقولنا دون تدخل التكنولوجيا والالكترونيات كان كل شي نجتمع عليه ونراه يبهرنا ويرضينا دون مبالغه أو تبهرج قلوب لن تتكرر ومازلنا نحمل براءه رغم فهمنا ودروس الحياه متمسكين بماضي جميل لن يتكرر وبصفات نقيه اختفت فالوقت الحالي حقا نحن جيل منفرد متميز باقرارنا بعمرنا ولكن قلوبنا رقيقه كقلوب الاطفال مازلنا نعيش طقوس الطفوله يارب يجمعنا في جناته ونعيمها حب كبير لجيلنا الفخم
2026-05-10 04:13:26
5
To see more videos from user @iwish_55, please go to the Tikwm
homepage.