@waham010: ليتك خذتيني معك .. اقدر اشوفك اسمعك .. من يوم ما طريتي السفر .. وانا قلبى حزين وشلون ابصبر .. الله .. الله يعين .. الله وحل الوداع .. حسيت كنى في ضياع ما ودى اظهر .. لعينك لوعتى ولا ودى انك .. تشوفى دمعتي وجلست بعدك اقول ..عسى غيابك ما يطول .. من يوم ما طريتي السفر .. وانا قلبى حزين وشلون ابصبر .. الله .. الله يعين .. الله #عبادي_الجوهر #عبادي #ابوساره_عبادي_الجوهر #عباديات_جوهرية #عباديات