شباب والله اني اعاني حيل من هاي المشكلة خاصة مع العاب التختيم وين اصل وفجأة ينكطع خوب الوطنية ما تعطل بس لمن اني العب يضل يدز ويكطع يعني والله اتمنى الكي علاج لهاي المشكلة لأن العراق منا لي الف سنة هم يبقى هيج بالكهرباء
2026-04-29 12:48:40
10
𝑨 :
يصير يو بي اس على اكس بوكس
2026-06-06 18:37:20
0
TO :
منو يدخل كروب؟
2026-04-28 22:03:55
1
𝑯𝑨𝑺𝑺𝑨𝑵𝑰𝑵🕊 :
باانسبة لليكولون عندي UBS تره حتى اني عندي ومن تنطفي الكهرباء اطفي البلي؟
2026-05-21 12:53:43
3
ٖ :
لعد ما شايف إذا جنت تلعب ببجي😂
2026-05-18 13:42:33
1
(♕.«𝑨𝑩𝑫». ♕) :
عندي يو بي اس وعطلان يعني بس تطفه الكهرباء دقيقه ويطفه
2026-05-13 14:04:46
0
𝑀𝑂𝑆𝑇𝐴𝐹𝐴 † :
اليو بي اس
2026-05-05 21:23:07
1
𝐔𝐙𝐔𝐄𝟏𝐔𝐩 ☭ | 🪽 :
تريد تضحك فوت على أول فيد
2026-05-22 20:28:23
1
『MK』🇮🇶كرار ╰‿╯ :
يبوبي اس شنو شغله؟
2026-05-21 22:02:12
0
🚀 كايـــلـر ⚔️ Xbox :
اي والله 😭😡😡😡
2026-04-29 07:51:46
2
محمد :
عذنه طاقه شمسيه ✌🏼
2026-05-13 23:49:16
1
To see more videos from user @st_rk55, please go to the Tikwm
homepage.