انا اختبرت قدرات في الطايف وكان المكان كانه مستودع نفس كذا واللمبات نصها مفتوحه ونصها مقفله و اصوات حشرات ووزغ طول ما انا قاعده اختبر اسوء تجربه في حياتي
2026-04-28 17:05:30
547
M3 :
وش افضل ايتليس ولا ستيب ؟
2026-04-29 01:45:30
4
.-. :
كم الدرجة اللي تعتبر حلوه بالايبتس ؟
2026-04-28 16:51:39
7
غيداء :
اثبات وجود
2026-04-28 16:19:36
1
َ :
آخر شي وش دراك هههههههههههههههههههههههههههه
2026-04-28 21:40:36
2
Jood :
اختي راحت بمذاكرة يوم واحد فقط وجابت 6.5 يعتبر كويس ؟ على وحده تعرف انقلش من 9 سنوات ؟
2026-05-09 11:50:34
5
! :
طفى النت بنص الاختبار وتاخرت للمغرب
2026-04-28 18:39:12
22
Ziyad 👨🔬 :
للأسف أنا الي كنت سيء مش المكان 😑
2026-04-29 12:37:51
12
اسمي مأجور :
رايحه تختبرين ولا تقيمين المكان هههههههههههه هههههههههههه
2026-04-28 20:26:28
2
A :
هيا جات على المكان الدرجه يبوي والممل الي صار 🥰
2026-05-08 20:25:44
0
- :
أنا بطاقتي ضاعت قبل الاختبار بيومين جلست ابكي وانهرت و ما تطلع إلا بعدها بأسبوع و لعل ربي يحبني حصلت بطاقتي المنتهيه ما رميتها و دخلت فيها مدري كيف عديت على خير بس توترت ألف
2026-04-29 12:40:11
3
⚞ ⚟ :
الحين قصدها الهويه ولا الجواز؟
2026-05-06 06:49:18
0
jeddawi_girl2 :
أنا شاطره بال listening المهم فشلت فيه لان الصوت مزعج ومشوش!!! انقهرت مرا مرت سنين لكن ما تخطيت😤😤😤
2026-04-29 09:19:27
3
diva :
نوره ايش نصائحك للايلتس ؟🥺
2026-05-01 03:21:10
0
xxxo966 :
الميكب شيء شيء
2026-04-29 18:11:12
0
deemasg2004 :
اختي كانت كل ما تختبر ستيب او ايلتس نفسيتها تصير زق ههههه ما توقعت السبب المكان 😭
2026-05-17 22:31:04
0
🇸🇦 :
معليش حتى لو النظام تقدر تتساهل ترى عادي التسهيل على الناس و تأخذون اجر
2026-04-29 20:38:31
2
A :
اختبرت بالكوفنت قاردن بلندن ونسيت جوازي وكان اخيس يوم بحياتي ما دخلوني وراح علي
2026-04-29 03:17:52
0
A :
طيب كم جبتي بالايلتس
2026-04-29 01:38:41
0
Binnichu :
قديم وظلام والساعه ٦ الصبح الله لايعيده من يوم
2026-04-29 03:23:01
0
1 :
صح!! احس اني رجعت 2008
2026-04-30 16:02:29
0
mclovin :
امانه كن جبتي بالاختبار؟
2026-04-29 06:17:03
0
To see more videos from user @thenoua, please go to the Tikwm
homepage.