كلش بطيئه من اسحب يعني إذا ملزمه 10 ورقات تاخذ بالنص ساعه شنو الحل
2026-04-29 00:56:03
22
Um sofi :
عندي طابعه جديده بس تركتها فتره ما استعملتها وهسه ما اشتغلت ما تعرفون شنو مشكلتها ؟ والمن اوديها حتى يصلحوها ؟
2026-04-30 11:26:19
3
گوزمـتكُـ لآريـن"♡ :
واذا ما عندي فوتو شوب
2026-04-28 20:10:46
1
متجرفراشة🦋🦋 :
شلون اكدر اسوي لمعلومات بتلفون
2026-04-28 20:24:07
2
ⓢⓐⓜⓤⓡ :
عندي نفسه اثناء سحب الصور الحبر يمصخ ويطلع بالصوره خطوط شنو الحل
2026-05-17 08:10:38
0
mustafa alzaide :
A3 وفضت راحت😂
2026-04-29 08:53:58
0
• Memo.Feb :
ليش الالوان عندي مواضحة
2026-04-29 13:44:51
0
العلويه ام يقين _ام رقيه :
خيره وستخاره مضبوطه
2026-04-29 14:31:00
0
علي جمعة ⭐ :
السلام عليكم
كاترج كانون 3640 اريد اعبي حبر بالاسرنجة شنو اخذ حبر لان هواي تصرف كاترجات والكاترج غالي
2026-04-29 09:45:31
0
🇮🇶 :
الطابعات الحديثة تخرب اذا سويت بيها هيچ
2026-05-26 05:41:25
1
امير الكربلائي :
البطل رضاوي
2026-04-29 05:52:56
0
F X :
اخي انت مو استاذ كيمياء عندك قناه باليوتيوب؟
2026-04-29 06:46:16
0
المنتج كاظم عبد الزهرة :
خو يستخدم رولة عليمن هذه اللاصق
2026-04-28 19:49:13
0
M A T 👁🗨 i X :
زين اكدر اطبع الصور الى جزئين وبعدين الصقهم اسهل من طريقتك
2026-05-01 11:00:53
2
﮼كرار،موحان :
صديقي غير الألوان خليها على خيار الـ cmyk
لان الـ RGB هو للتصميم الخاص بالسوشيال ميديا او للشاشات مو للطباعة ما ينطيك الوان حقيقية.
2026-05-05 16:33:11
1
zyad Muhsen 😌 :
اتصير بأبسون
2026-04-28 20:27:49
1
ོ ᷂اُلـ ᷂مَــلٌاڪَــ ོ :
ماعندي طابعه بس كملت الفديو لان الصوره حلوه🥹
2026-04-29 12:05:15
1
گوزمـتكُـ لآريـن"♡ :
هم اكدر اسحب استكرات لاصقه ع نفس الطابعة وشنو اسم الورق
2026-04-28 20:10:21
1
رَفْيّفْ🧚💖🇮🇶 :
اخوية عيد الشرح كتابتك للارقام بيها خطأ تكتب وتمسح ما فمنه شنو بالبداية قسمت وكتبت 594 طبعت على 597
2026-04-29 06:37:13
2
احمد شعنون الاوسي :
عاشت ايدك انت ذهب وبارك الله بيك وبوضوح شرح وتفاصيل
2026-04-28 19:55:30
1
heba Al husaine :
سؤال
ليش من اسوي تصميم جديد بكانفا وادرج الصورة متتحرك الصورة تبقة بالنص صالي يومين اريد اكمل الملف مداكدر لان الصورة متتحرك لاكدر اغير قياسها ولا احركها داخل التصميم للعلم بالابتوب اول مرة اشتغل لان اشتركت كانفا برو واريد استغل الوقت
بالتليفون طبيعي يشتغل عادي
2026-04-29 01:10:03
1
بسام الاصلي :
لو عايز اطبع طابلوه 30*40بالطابعه A4
2026-06-03 06:55:13
0
✰ :
شلون نطبع وجهين ب طابعة كانون على الموبايل
2026-06-12 15:46:49
0
Wtinn :
حطيت نفس الاعدادات الورقة الاولى تخرج فارغة وتبدأ الطباعة من الورقة الثانية وتخلي الورقة الثالثة ايضا فارغة يعني تطبع a4 بالرغم من اني متأكدة من جميع الاعدادات اللي سويتهم😔
2026-06-05 15:24:17
0
المهندس :
هم نكدر نسحب على ورق شفاف ستيكر
2026-04-28 19:42:32
0
To see more videos from user @marly.shop, please go to the Tikwm
homepage.