ابب اشترى منه معطفين في مقهى فوينطيس سنه 86 وانا كنت جالس مع ابي . فلما انصرف قال لي ابي اتسمع عن حنيفزة قلت له نعم صاحب سبسي ذهبي فقال لي هو هذا الذي اشترينا منه
2026-05-28 16:04:30
1
Azeddine Benzakour :
خاي احمد حنيفزى رحمه الله لاتنسى كذلك استضاف جيمي هاندريكسJIMY HENDRIX وكان له شقة قرب فندق شيلا
2026-04-29 19:37:07
5
Mohamed Chelli :
الناس قلوبهم طيبه
2026-06-09 19:25:02
0
ABDEL HAMID :
انجاز عظيم عندو سبسي ديال الذهب!
2026-05-01 11:21:29
0
zakaria srifi :
الله يرحمو برحمة الله .رجل طيب .كان صديق لأبي .
2026-06-11 23:03:54
0
((نبيل)) :
دايم الله
2026-04-29 01:55:11
3
A.K.M [T]🫵..!! :
👌👌👌 أحلى ناس
2026-04-28 20:19:45
2
Noureddine Elouedi :
انا كانعقال عليه من بعد الافلاس كي اجلس في المقعى ديال اجوطية في السوق دبرا في التمانينات واول التسعينات
2026-04-30 20:48:06
1
Tuhami :
❤️❤️❤️👍👍👍👍100❤️❤️❤️
2026-04-28 20:21:05
2
Mustapha Chakir Bentaib :
وانا كذالك ومثال احب طنجة وطنجاوة
2026-05-07 16:10:40
1
Feliz Lelio :
الله يرحمه ويغفر لها
2026-04-30 08:35:31
0
zakaria srifi :
احمد الله يرحموا ،رجل طيب.كان كيسكن في عين الحياني .
2026-06-11 23:07:34
0
Joker جوكر :
2026-04-29 00:05:55
6
abdmalikda :
Tanja.jbeliya.werifiya.safi.
2026-06-06 19:40:05
1
Mohamed Romani :
اله يرحمو كان حدايا فضروج دلفنضاق
2026-04-29 17:41:10
1
A Abdoul :
اللي جاب الرولنكسطون الى المغرب هو الفنان الحمري
2026-04-29 11:47:12
2
KBOUSMAHA :
الله يرحمو. كنا صغارين و كيكون ماجي كنمشيو عندو و كان كيغطينا درهم ن الواحد. كان كيلبس الجلابة و صابو في رجلو وواحد القوفة ديال العزف
2026-06-09 22:30:03
0
chef Mokhtar :
لي جاب الرولينغ هو بول بولس .
حنيفزا الله يرحمو كان جاري كنت كا نعرف أولادو
2026-05-23 21:27:42
0
fa zo :
انا ملي كنت صغيرة كنا كسكنو في السقاية في مدينة كنعقل كنا صغار كلعبو في الحومة وكان كيدوز من الحومة وكيعطينى كل واحد درهم الله يذكرو بلخير ....حنفز كنت أنا صغيره و كنسمع عندو سبسي ذهب
2026-06-10 19:24:08
0
chakib msala :
ماشي السبت للذهب
2026-05-27 00:59:02
0
fayflay :
احلام نتوارتها
2026-04-28 22:39:04
0
To see more videos from user @utrechte1, please go to the Tikwm
homepage.