@ahmad2man: الخبير التحكيمي أيمن دجيش: "قرار صحيح من حكم المباراة باستمرار اللعب، لا يوجد ركلة جزاء ولا يوجد خطأ في هذه الحالة من ياسين بونو، ومهاجم ضمك هو من صنع الخطأ بتوجيه قدمه ناحية ياسين بونو، وقرار استمرار اللعب صحيح."
بس بس بس مستحيل أصلا يفوز ذا الفريق من دون مساعدة التحكيم
2026-04-29 10:26:20
3
Februaryia👸🏻 :
والله ما همتنا اللقطه ولو انحسب بلنتي بسبب عدم ثقتنا قي عدد من اللاعبين في الملعب اللي ممكن ما يمكن الفريق انه يعود بالنتيجه لو حصل تعادل تسابق اللاعبين في اهدار الفرص والتمريرات الخاطئة واصرار انزاغي على الكرات العرضيه شايف فريق متكتل يلعب ب١٠ في منطقة ال١٨ غير الحارس اوجد حلولمثل التسديد من خارج المنطقه لا تصر على الكرات العرضيه الهوائية واللي اثبتت عقمها مع فريق ضمك
ليست هناك ضربة جزاء، رجل بونو لم تتحرك لكن رجل اللاعب هي التي ذهبت في اتجاه رجل بونو.
2026-05-02 06:58:43
1
Khalid :
اللاعب تحايل وكانت واضحه
2026-04-28 22:51:34
7
user45946011735741 :
😂😂😂😂 ودي اسب لكن احتراما لنفسي فقط بسكت
2026-04-28 22:06:02
6
برق :
واضح ي جماعه بلاش فلسفة والله انه تمثيل واضح مثل عين الشمس
2026-04-29 16:32:07
0
Hamad :
المهاجم راح للحارس وترك الكورة من الاساس ماحاول يعدي وياسين وقف مكانه كونه حارس ماراح يفتح له الباب ودنا نشوف الاهتمام في الحالات تحكيميه في المباريات الباقيه لكل الانديه مش الهلال فقط
2026-04-29 11:33:28
0
الفضلي :
لايوجد ضربة جزاء لكن اللي يتصيدون على الهلال هم اللي يقولو ضربة جزاء
2026-04-29 10:45:53
3
Yousepmukbil :
ههههه
2026-04-28 23:35:40
2
Naif :
والله يا العجلان .... انا هلالي لكن ضربه جزاء والله لا يوفق من وصل الهلال لهلحال ....
2026-04-29 12:59:33
2
ሠሚር semir🇪🇹🇪🇹 :
2026-04-29 04:08:38
2
Abdullah Almaafi :
ويد بونو اليمين وين راحت هههههههه
2026-04-29 02:26:19
2
سعد المالكي :
اللقطه مفبركه واضح
2026-04-29 13:17:26
1
To see more videos from user @ahmad2man, please go to the Tikwm
homepage.