اللي يزعل مو انها تكرهني او قاسية علي كثر ما يزعل اكثر انها تدعي علي وهالشي يحطمني نفسيا يوميا مهما احاول اطنش.
2026-06-13 22:14:52
27
𝑅𝒶𝓃𝒶❣️ :
اخخخخخ ابي افضفض
2026-05-20 01:36:25
33
أمـانّ🕊️. :
توقعت لحالي اعاني😔💔
2026-06-06 06:32:17
10
sinyorita Tou tou 🥰 :
اووووف 🥺
2026-06-17 19:16:46
0
𝙈 :
💔💔يختي صرت ابكي ذكرتيني فتحتي جرح قديم
2026-06-11 18:28:22
6
aaaayyya24 :
سيلنت ريبوست
2026-06-05 09:07:46
8
رَ :
💔
2026-06-02 19:49:41
0
«يافاطمة الزهراء الغوث»🥀❤️🩹 :
صحيح والله.. 💔🥀
2026-06-09 01:23:35
1
🌸REEM🌸 :
حسبي الله ونعم الوكيل 💔💔💔
2026-06-12 05:19:53
2
!؟ M :
ليه كدة .. عادي ربنا يعوضنا خير
2026-06-15 20:11:20
0
نـــــور 🦢 . :
2026-06-13 10:20:21
0
malayika🪽. :
العوض ع الله
2026-06-14 01:37:45
0
Mezyana🦌🪬 :
نفس الجروح للاسف💔
2026-06-14 13:49:22
0
. :
"مو كل أحد يلقى راحته مع أهله، فيه ناس تكبر وهي تحاول وتسوي كل اللي تقدر عليه عشان ترضيهم، لكن مهما سوت يظل فيه لوم وانتقاد وكأن كل شيء تسويه مو كفاية. تتعب وتحاول وتكتم اللي بقلبك، وتعطي من وقتك وجهدك، ومع هذا تحس إن محد شايف تعبك ولا مقدّر محاولاتك. وأصعب شيء لما يكون الوجع من الناس اللي كنت تتمنى منهم الأمان والاحتواء. بس مع كل هالتعب، لازم نتذكر إن الدنيا مو دايم على كيفنا، وإن الله يختبر كل شخص بطريقة مختلفة. فيه ناس ابتلاهم الله بالمرض، وناس بالفقد، وناس بأشياء ثانية، وفيه ناس ابتلاهم بمن حولهم. وما لنا إلا الصبر والدعاء، لأن الله يشوف كل دمعة وكل كسر خاطر وكل شيء نخفيه بداخلنا. ومهما طال التعب، يبقى الفرج من الله قريب، ويبقى الأجر على قد الصبر، لأن هالحياة كلها اختبار، والله ما يضيع تعب وصبر أحد." 🥀🤍
2026-06-21 20:20:31
0
To see more videos from user @jv4.f, please go to the Tikwm
homepage.