@user9387800559108: لماذا بكى السادات بسبب شادية؟ قال محمد شوقي الباحث والمؤرخ الموسيقي، إن الرئيس الراحل أنور السادات كان يبكي كلما سمع أغنية الفنانة الراحلة شادية "خلاص مسافر". وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، أن السبب في ذلك أنها كانت تذكره بشقيقه الشهيد عاطف السادات، فكان يبكي كلما سمع الأغنية. المؤرخ الموسيقي شوقي، قال إن شادية كانت تقدم الأغنية بإحساس عالي كان يبكي كل من يسمعها، وليس الرئيس السادات فقط #مصر🇪🇬 #القاهرة #العراق_السعوديه_الاردن_الخليج #تونس_المغرب_الجزائر #ArabTikTok
مسافر سفر طويل من بعد الفراق
سنين العمر راحت وكبرنا ياريت الواحد ماكبر ولا عرف ناس ولا دنيا راحت اجمل سنين العمر 😥😥
2026-04-30 06:18:24
182
Nader nagep :
مين فالعالم كله عندو شاديه وبليغ ،، مين فالعالم عندو عبد الحليم وام كلثوم ،، احنا البلد الوحيده ال صدرت الحب والعشق والرومانسيه للعالم كله … من مصر اتولد الحب
2026-06-20 23:10:02
12
M+A :
٣٧ سنه في الغربه والان عمري ٥٩ سنه مضى العمر وخسرنا الكثير الكثير
اول خساره كانت الحب الاول
2026-05-04 17:05:05
92
Soso san :
بعض الأغاني لا تُسمع فقط… بل تُحَسّ💔صوت شادية في خلاص مسافر يأخذك إلى زمن كان فيه الإحساس صادقًا والكلمات تلامس القلب بكل هدوء
2026-05-01 13:45:01
44
انا حره حره :
انا ببكي ع زمن راح وشباب وما في رجوع يا ريت الزمن يرجع إلى الوراء
2026-04-30 07:10:22
80
♥️🥀عشق⚘️ البحر🥀♥️ :
انا ببكي من الأغنية ومعنديش حد مسافر 😒😒😪😪😪
2026-04-29 21:55:32
54
582016mona :
سافر وغاب وللأسف مارجعش تاني ولا شفته تاني واندفن بالغربه حتى الدنيا استكترت عليا يكون ليه قبر بجواري اقول اروح ازوره ربنا مايكتب على حد كسره القلب ووجعه 😭
2026-06-06 09:42:37
23
mona- mona :
انا في الغربه20سنه بعد موت زوجي تركت بلدى وولادى وعايشه في الغربه وحدى لشاغلي وعلي ذكريات الماضى فقط
2026-05-27 23:10:05
8
Ramla Fahad :
احساس فظيع شادية الله يرحمها كانها عايشة كلمات الاغنية من كثر ماهو طالع باحساس حقيقي تحس كانه تسرد قصة حياتها بليغ حمدي يستحق جائزة نوبل بالالحان
2026-04-29 15:41:49
44
Faten Rahman :
لها اغنيه قولوا لعين الشمس ما تحماش لحسن حبيب القلب صابح ماشى
2026-05-23 08:00:51
22
⚘️🌺m00n m00n🌺⚘️ :
للاسف سافرونسي ان ليه حبيبه وعاش حياته واتجوز وانا الي بعاني لدلوقتي ومش عارفه اتخطاه
2026-06-08 04:14:30
10
Sanaa Abdelhakim :
الله يرحمك يا شادية يا حبيبتي ويرحم بليغ ومحمد حمزة مؤلف الأغنية يرحمهم ويرحم امواتنا جميعا يارب العالمين
2026-04-30 16:59:31
33
Mona Salman :
أصعب شئ سفر أغلي الناس وبعده عنك بيخلق فجوه وتبلد في المشاعر 😢
2026-05-22 22:01:36
13
سامح غطاس :
كل أحبابنا واعزاءنا كلهم سافروا والباقى لسه مسافرين لدرجة بقيت وحيداً وبقيت انا متغرب
ومسافر عن الدنيا الله يرحمهم والباقى يوقف معاهم ومعانا
2026-05-02 11:32:12
14
MohammedAlmulhimد.محمدالملحم :
هذه دمار شامل .. لحن وكلمات وأداء .. اجتمعت كلها على خطة واحدة وهي ان تسحب الدموع بدون استئذان وبكل احترافية سواء سمحت لها او لم تسمح .. ولاينفذ منها الا اثنين اصم الاذن او اصم القلب
2026-06-07 21:47:27
6
مهند عزو العلاف :
رحم الله الرئيس المصرى الشجاع الشريف محمد أنور السادات
رحم الله العباقرة الراحلين الخالدين في قلوبنا بليغ ومحمد حمزة والجميلة شادية وكل من عاصرهم بالزمن الجميل 🙏🙏🙏
2026-05-01 13:17:55
17
Ali Ali :
اروع اغاني شادية
2026-05-01 11:49:29
5
nagi :
محتواك يستحق كل احترام وتقدير ذوقك راقى وذكريات الزمن الجميل روعه وشاديه الله يرحمها كانت لها مكانه خاصه فى قلوبنا
2026-04-29 03:13:39
42
فخامتي كضابط تشلع القلب 💕 :
فقدنا بليغ وفقدنا معه عذوبة الحانه واحساسيه الجميلة لم يبقى لنا منه سوى موسيقى رائعة تحاكي مشاعرنا من فرح حزن ضياع وحدة خذلان حب عالم جميل مستفيض بكل تلك المشاعر
2026-04-29 21:13:57
25
Night Breaker :
الله يرحم الفنانه المبدعه شاديه ويسكنها فسيح جناته
2026-04-29 06:58:20
59
Jasim Oda :
شاديه الله يرحمها تمتلك احساس راقي .واعشق مصر وشعبها الطيب
2026-04-29 14:26:59
17
Jan falgan :
الله يرحم شادية
من ليبيا
2026-04-29 14:33:56
15
To see more videos from user @user9387800559108, please go to the Tikwm
homepage.