@lolo220226: جربوها ووورونيي💘💘💘#اكسبلووووورررر #اكسبلوووووررررررررررر #اكسبلورررررررررررررررررررر #اكسبلور_تيك_توك

لولوبنت الجوهره
لولوبنت الجوهره
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 29 April 2026 03:36:11 GMT
60384
1670
83
549

Music

Download

Comments

j78585
J :
صادقة انا اطلع من الثلاجة البيض والزبادي واسوي الكيكة وتضبط
2026-04-29 09:36:49
7
h2936370
H :
ماشاء الله تبارك الله 🥺 يابنات ماتضبط معاي الكيكه تعبت والله اسوي نفس الوصفات بالزبط وكل شي عندي تمام البكنج باودر تاريخه تمام واسخن الفرن قبل احط الكيكه واتقيد بكل شي 🥲 تجي معجنه من جوا وناشفه من براا ، نفسي اسوييي كذا وتزبط معاي والله تحطمت 🥲
2026-04-29 13:53:01
4
ab568924
AB🕊️🇸🇦 :
دايم اذا بسوي كيك اخذ البيض مباشره من الثلاجه للخلاط وماشاء الله تضبط واللي ماتضبط معاهم وتطلع معجنه من جوا يمكن الصينيه تكون صغيره والخليط كثيره فما تاخذ راحتها الكيكه بالتمدد من فوق تلقوها تمام بس من جوا معجنه
2026-06-18 17:05:24
1
fmt1442
Fmt :
سويتو اليوم بحليب الشاهي
2026-05-03 19:32:09
0
meed1778
medo :
يسعدك يارب بجرب واقولك لو ضبط
2026-04-29 23:27:20
0
littelangle927
أم إيلين :
كيكتي
2026-04-29 16:51:21
1
rrea_11t
A :
اللي حطيتيه كاكاو ؟
2026-04-29 12:15:05
0
eeiill5
ُ :
طيب الكل يشرح الطريقه الا طريقه تشغيل اول تحت ؟ ولا مع بعض
2026-04-29 16:48:38
0
user73915043
أم رياض 😍 :
ماشاءالله
2026-04-29 11:34:27
0
rxi.12i
راءَ🩵. :
التشوكلت نزل تحت لأنه ثقيل حطي فنجان حليب مع ملعقه الكاكاو وتسلم يدك شكلها يشهي💗💗
2026-04-29 16:39:06
1
raf66_a
Rooh :
ت تاخذ معكم كم ساعه ؟ انا اذا سويتها اقعد ساعتين ونص
2026-04-29 18:52:05
0
nadosh3aa
Na🪽 :
ماشاءالله لاقوة الابالله
2026-04-29 03:56:49
0
saldossari6
saldossari6 :
طيب لازم العجانه ويسش البديل
2026-04-29 22:30:20
0
dyc9ox
K87r :
انا اضبط الكيك مره طول عمري احط بيض من الثلاجه تطلع الكيكه تجنن كل اقاربي ينهبلون على كيكي
2026-04-29 13:37:20
1
totamd44
user5460728834341 :
الفرن لمن تسخنيه قبل على درجة حراره كم تخليه ؟؟
2026-04-29 12:44:47
0
meed1778
medo :
من وين القي ورق الزبده زي كذا حلو وكمان ليش تحطون ورق زبده اش الفايده ان شاء الله تردي ❤️❤️
2026-04-29 23:20:32
0
saldossari6
saldossari6 :
كم تسخنين الفرن
2026-04-29 22:35:32
0
itssosome
bonita :
ليه يقولون تشووووكليت
2026-05-01 12:57:14
0
loubnaali86
Loubnaali🇱🇾 :
ماشاء الله عليك تهبّل خليط الكاكاو نزل لأنه أثقل زيديه شوي حليب لازم نفس القوام، نحن في ليبيا نديروها بحليب مبخّر
2026-05-04 13:22:15
0
etyet4
نور الحسين :
2026-06-23 09:16:37
0
user9133673521703
🤍🤍 :
نفسي طريقتي البيض من الثلاجه على طول تطلع تجنن
2026-06-24 04:12:46
0
b_bakery03
b_bakery0 :
الفانيلا السايله تراها بترول
2026-06-13 13:39:43
0
noonh673
نهى :
عندي الفانليا دي ماحبيتها ابدا
2026-05-05 00:42:56
0
ama99987
اماني :
طريقة بليز
2026-04-29 11:06:34
0
To see more videos from user @lolo220226, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About