صادقة انا اطلع من الثلاجة البيض والزبادي واسوي الكيكة وتضبط
2026-04-29 09:36:49
7
H :
ماشاء الله تبارك الله 🥺 يابنات ماتضبط معاي الكيكه تعبت والله اسوي نفس الوصفات بالزبط وكل شي عندي تمام البكنج باودر تاريخه تمام واسخن الفرن قبل احط الكيكه واتقيد بكل شي 🥲 تجي معجنه من جوا وناشفه من براا ، نفسي اسوييي كذا وتزبط معاي والله تحطمت 🥲
2026-04-29 13:53:01
4
AB🕊️🇸🇦 :
دايم اذا بسوي كيك اخذ البيض مباشره من الثلاجه للخلاط وماشاء الله تضبط واللي ماتضبط معاهم وتطلع معجنه من جوا يمكن الصينيه تكون صغيره والخليط كثيره فما تاخذ راحتها الكيكه بالتمدد من فوق تلقوها تمام بس من جوا معجنه
2026-06-18 17:05:24
1
Fmt :
سويتو اليوم بحليب الشاهي
2026-05-03 19:32:09
0
medo :
يسعدك يارب بجرب واقولك لو ضبط
2026-04-29 23:27:20
0
أم إيلين :
كيكتي
2026-04-29 16:51:21
1
A :
اللي حطيتيه كاكاو ؟
2026-04-29 12:15:05
0
ُ :
طيب الكل يشرح الطريقه الا طريقه تشغيل اول تحت ؟ ولا مع بعض
2026-04-29 16:48:38
0
أم رياض 😍 :
ماشاءالله
2026-04-29 11:34:27
0
راءَ🩵. :
التشوكلت نزل تحت لأنه ثقيل حطي فنجان حليب مع ملعقه الكاكاو وتسلم يدك شكلها يشهي💗💗