@🤍الأنيق💙:طيب عندي مشكلة
موتري افانزا٢٠١٦ تويوتا
تطلع دخان من الشكمان علما اني موضب راس الماكينة
سويت تصفية ماكينة البخاخات كامل دبة البيئة
فحصت كمبوتر المرة الأولى حساس اوكسجين ومرة ثانية حساس كرنك ومعي صرفية بنزين غير طبيعية
مغير بلف التبخير وتنقص زيت الماكينة يقولي واحد شمبر ولا عرفت ايش الحل وايش المشكلة وامشي اموري طيبة بالسيارة ولكن الدخان ما زال وتنقيص الزيت دائما
2026-06-18 18:23:27
0
زمان الصمت :
نشتي الفيوز حق الشاحن
2026-06-06 18:29:34
0
user601430561001 :
❣️❣️❣️
2026-05-10 22:55:24
1
China :
🤩🤩🤩
2026-05-31 06:01:31
1
To see more videos from user @alfarisksa1, please go to the Tikwm
homepage.