@.6suvii: هذا المقطع بيه تحوّل واضح من الحنين إلى الوداع بكرامة. لما تكول: "مانسينا يا حبيبي" هنا بالبداية يبين صوت شخص بعده شايل حب، وكأنه مستغرب من نفسه: ليش بعدني ما نسيتك؟ ليش كل هذا الوقت وإنت بعدك ساكن بالبال؟ كأنها تعترف إن النسيان مو بإيدها، وإن بعض الناس يروحون من الحياة لكن ما يطلعون من القلب. وبعدين من تكرر: "مانسينا" مو مجرد ذكرى، هاي وجع مستمر. يعني حاولت، مرت أيام، يمكن سنين، لكن الأثر بعده موجود. لكن إذا نكمل إحساس الأغنية، نلكه بيها جانب ثاني: هي مو ديطلب الرجوع، ولا ديستنجد، هي فقط تصف الحقيقة: أنا ما نسيت، بس هذا ما يعني إني ناطرك. هنا يصير الانتقال من الحب إلى الكرامة. يعني الشخص يحب، يذكر، يحن… لكن بنفس الوقت يعرف إن بعض الأبواب لازم تبقى مسدودة. وكأن الرسالة النهائية: مو كل من يبقى بالقلب، لازم يرجع للحياة. وجملة "يا حبيبي" هنا مو ضعف، بالعكس… آخر احترام لشخص كان يومًا عزيز، لكن مكانه صار بالماضي. فالأغنية كلها تحمل معنى: قد نشتاق، قد لا ننسى، لكننا أحيانًا نكمل بدون #fypシ゚ #fyp #تيك_توك #fyppppppppppppppppppppppp @ماجد المهندس #ماجد_المهندس

چـا ﮼َوعيوني ؟
چـا ﮼َوعيوني ؟
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 29 April 2026 13:35:36 GMT
82513
7159
73
771

Music

Download

Comments

n.r_801
نجم آلہٰ شهابٰٰ :
البلوك ثجيييل حيييل 💔
2026-04-29 19:22:38
25
fmj_3
فاطمة :
بس يبقى السوال حبنا وينه ؟
2026-04-29 19:17:23
8
pfa7
مرتضى سعد :
شكد حاولت احافظ على علاقتي بيها بس جانت تحاربني حتى تخسرني
2026-04-30 20:03:20
2
user1681007993082
زهــــ𝒁ـــــــراء 🦋✨. :
شعوررر صعببب وربيييي 💔😔😔
2026-04-30 08:43:28
2
xmyf3
xmyf3 :
تأذي 🧎🏻‍♀️
2026-05-14 20:18:33
0
pg7ll
نـباوي :
مشكله
2026-04-29 19:03:54
2
hiat.allah
بطة🪿. :
مُستحيل انسى!
2026-05-03 21:36:45
0
ff_tty5
فـطايم🦌🩷. :
يمه هيج رسائل توجع گلبي
2026-05-13 16:08:24
0
ee5pt5
هـد هـد :
يمعودين يا حب يا بطيخ✨
2026-05-01 05:11:53
2
a.5_66
ؤتہر :
لكن عندما نتعرف على شخص يحبنا نستطيع التخطي مع الايام
2026-05-13 18:45:21
0
rqy001
🦋. :
اسوء شعور وربي😓💔💔💔.
2026-04-30 12:38:13
0
yyyi.30
Y🪽 ' :
مبدعتي❣️🌷
2026-05-06 21:27:28
0
s__zi68
سجاد طراد :
ي وابو الفضل
2026-04-29 19:53:26
1
1is131
أثـر :
اووف💔
2026-04-29 21:45:09
0
xx_xe
عـلي :
شنو السبب ؟
2026-04-29 21:44:07
0
xx_8nc
• :
3 سنوات ما وكفن بعينه و لا بكلبه و طلعت انا الغلطانه على سبب تافه و انا عفت الدنيا كلها علموده
2026-04-30 07:54:30
3
vililz7
ْ :
يابه اتمنى اسويها بس عزيز على گلبي ماگدر
2026-04-29 23:32:52
1
h.__346
َزهـراء :
اريدد الكتابة الفوكك
2026-04-29 22:16:47
1
rusul.214
رُسـل :
ممُتن الك ولوجودك ولكُلشي قدمته لحد هاللحظة في امان الله ❤️
2026-05-28 23:00:32
0
g_n_46
بنيه ما مرتاحه ! :
ممكن الكلام
2026-06-01 20:27:08
0
user4761940481379
♕︎. :
يعينكِ الله . 💔
2026-04-29 22:57:15
0
To see more videos from user @.6suvii, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About