صدكوني، السادس راح يخلص ويصير مجرد سوالف 🤎
بس مو بسهولة… كلشي يجي بتعب، سهر، تفكير، قلق، وحت بجي
أنا عن نفسي عشت سنتين سادس وجنت أحس ما راح أخلص أبد من كثر التعب والله
خصوصاً بهيج وقت العام، جنت محتارة وأبجي امتحن لو أأجل الإنكليزي والأحياء.
بس الحمدلله امتحنت وخلصت، وهسه كله صار سوالف
تعبوا وادرسوا، والله يوفقكم… ويجي اليوم اللي تفرحون بيه وتخلصون إن شاء الله 🤎
2026-05-01 10:19:51
12
Mariam Khalid💎. :
توني صرت سادس ادبي د٢٧ لاتهبطوني صعب لو سهل؟🫣💔.
2026-04-29 23:11:47
44
_ :
هانت 🤷🏼♀️
2026-05-02 14:46:50
1
رسل الضامن...🤍 :
حبيبيتي ان شاء الله النجاح يارب اني هم سادس أدبي ادعولي انجح😔🔥
2026-04-29 21:17:44
6
🎀. :
دائماً رددوا (رب أشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي) ♥️
2026-04-30 21:58:07
6
. :
تخلص ان شاء الله
2026-05-02 22:54:14
1
☀️ :
طلع روحي وماخلص💔
2026-04-29 17:34:51
6
Hussein adel :
شوكت يا اللهي 🙏😔
2026-05-01 05:10:26
1
آلّٰآمٖٖيـر :
يخلص واصير سوالف اني هم جنت اكول هيج
2026-04-30 23:36:36
1
حمودي 🤎🤎 :
شكد ما صعب بس يبقى من احله المراحل الي مرت عليه وحلاته بصعوبته