@ojdaaooyeq0: #اكسبلورر #fyp #روزي_ستان #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

♾️
♾️
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 29 April 2026 16:29:25 GMT
417370
10989
317
2709

Music

Download

Comments

wdw422
ضاري الشمري🇰🇼 :
يولد خلنا ننام
2026-06-25 02:18:45
128
angellkissedguitar
R̸ :
واذا وقفت شبيصير..؟
2026-05-30 12:53:13
272
tt..14400
^Raiden^ :
اكسبلوري اذا كنت بالبيت لحالي
2026-05-27 14:02:02
232
aaa092ll07
⁴🐱 :
يما خير اكسبلوري تغير عشان الوقت متأخر؟
2026-06-23 23:16:34
31
srbo14
srbo1 :
دوامي ف الرين 10 سنوات ولا شفت شيء
2026-06-02 19:37:28
69
9ismx
C7 :
و الله ابغى انام
2026-05-29 01:01:31
22
xioan73
2 :
الكلام حطه فوق اي مكان تحطه تحت ليه
2026-06-25 07:26:03
6
sarahmaafa2
☆*:・゚ :
طيب كيف انام دحين
2026-06-01 21:21:26
15
wxwxwxwxwx19
wxwxwxwxwx :
طيب أنا في الليل وأنا دحين خايفة حسبي الله ونعم الوكيل خفت وأنا الوحيدة اللي صاحية كل البيت نايمين ايش أسوي
2026-06-02 20:01:05
8
vt.tiktok.comzsxnxnpv2
✰ :
هذي أنا كنت ضايعه و نسيت راسي بالسياره
2026-05-29 23:41:59
8
iiyyiiu
ياسر .. :
اول ما توقف
2026-06-01 03:14:40
8
antique.cups1
الكوب الريفي 🏡 :
يربط ايش بأيش خط الرين هذا ؟
2026-06-06 23:50:19
0
d7_xx
ابو داحم :
طيب بنام الحين ؟
2026-06-02 10:46:25
5
ma17mx
المنعور :
ياخي ابوي كل يوم يروح له ولا يجيه اي شي
2026-05-30 23:51:34
23
pz_34
SALEH | صالح :
مره جنبنا على خط سفر كنا نتعشى وكان ايام الشتاء شوي كنا نشوف واحد يمشي من بعيد يوم شفناه ركبنا السياره وكنا رايحين نشوفه واختفى فجاءه
2026-05-31 02:52:50
15
taker_74
𖤐 𝑨𝒃𝒖 𝑻𝒂𝒌𝒆𝒓 𖤐 :
يمههععععع طيب ابغا انام ذلحين كيفففف؟
2026-05-14 01:46:18
8
mmxw_22
محمد. :
ياخي بلا كذب عمري كله اروح وجي مع ذا الخط ومايزين لي الممشى الا بعد الساعه ١٠ اليل بعد
2026-05-31 05:16:23
7
gigigigi2218
☄︎ :
الحين كيف انام؟
2026-06-26 22:16:19
1
9_.e11
9_.e11 :
أنا من سكان الرين ولا شفت شي
2026-06-23 17:16:33
0
To see more videos from user @ojdaaooyeq0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About