حنا في واد سوف نقولولها السفة ، نفس الطريقة تقريبا غير كي نولوا باش نفوروه تفويرة ثانية نخلطلوا فيها طماطم حكة وثوم توابل وبصل وبرطلاق ونفوروها وضفولها الخضرة الفورة وبعد ماتفور نديرلها كمية مليحة تاع زيت زيتون ونقدموها مع الفلفل منقوع
2026-06-25 12:54:50
7
♡rouchan♡ :
في وادي سوف نقلولها السفة
2026-05-01 08:44:46
74
Seeeseeeee :
Arrêtez de déformer s’il vous plait. L’original n’a pas de sauce de tomate chimique. Que des légumes frais , tu peux ajouter du fenouil … et surtout de l’huile d’olive à la fin.
2026-05-01 14:03:17
18
la little bougiote :
je suis bougiote et c'est la première fois que je vois el me9foul rouge ... on le laisse nature 😁
2026-04-29 22:04:16
90
Nuur Ssen :
في بسكرة نقولو بومفور
2026-04-29 19:21:53
108
soza :
شكون لي يدير زيت قبل ما يشمخ الطعام مع لول !
2026-04-29 18:18:40
115
Sabrina salhi :
عندنا طبق كيما هذا احنا في تبسة و في واد سوف اسمو السفة 🤤
2026-04-29 18:40:36
231
كولبهار :
هذي أكلة سوفية إسمها لمفور
2026-04-30 13:37:11
14
Nourssin💖🦋🦋 :
انا من بجاية ومن اث عباس اغيل علي قندوز اورير ثيغيلت اومقال بوشقفة وزران تيزي علوان .....المهم حنا كاين بلايص يقولولو المقفول وكاين لي يقولولو تشيو شيو المهم الماكلة تاعنا شابة ونزيدو معاه القديد والبيض وناكلوه بالبن وزيت الزيتون والحار والبصل فوجيل🥰
2026-04-29 23:32:21
28
Adem Amir :
2026-04-29 18:23:08
16
linahamouda4 :
حنا قبايل تع البرج نقولو أمقفول و نزيدولو توم مدروس مع القصبر مرحي و القديد بزاف بنين
2026-04-30 12:22:05
19
عائشيات :
واسمو تشيوتشيو وبنين بزاااف نحبو انا نرشو مع طماطم مصبر مفتوحه في الماء الساخن في الفورا الثانيه وتاني يجي فيه طرشي الاحمر والحار اليابس مفور مع والخضرا جربها تزيد البنه شاف
2026-04-29 23:53:09
14
Ines :
🥰 في بني ورتيلان نسموه امقفول
ولا ناس داري من بجاية يسموه تمقفولت
2026-04-29 23:14:06
6
Hane :
حنا فغرداية تقولوا (بزرموا ) أو (سفة السواقة)
2026-04-29 22:26:30
8
قــــمــــ🌙 :
حنيا في واد سوف نسموها لمفور ولا سفه
2026-04-30 00:21:22
5
ines :
هذي اكلة واد سوف يسموه لمفور
2026-04-30 19:17:15
6
mira :
يا شاف أنا بجاوية نعيطولو هذا شووشوو حنا ندزنو طعام كامل بعكري وقصبر يكون فيه التوم وطماطم مصبرة ثم نفورو معه خضار يعنى نحط خضرة هي لولا ثم نحط فوقها الطعام هذه هي الوصفة الأصلية البجاوية طبعا الطعام تكون شمختو بالماء مع لول حتي ينشف ثم دوزنو كما قلت مع لول
2026-04-29 18:40:04
77
Chouchou Himou :
هذا طبق جزائري قبائيلي 💯 ويسموه تشيو تشيو بزاااف بنين وانا نزيدلو مع لبصل ثوم 2 سنسنفات ثوم مبشور أكيد ولبصل. مسكرفج ونحيولو الماء منبعد الماء تاع لبصل مع عكري و2 مغارف كبار زيت زيتون زيدوه الطعام الباقي نفس الوصفة روعة فالبنة