جيمي القوية/ الرجل الحديدي /هيركيل /مسلسل Dallas اجمل ايام الثمانينات كلشي كان جميل 🥰🥰🥰
2026-05-01 08:50:39
266
iman :
الله على النية لي كانت فينا وكنا نعيشو مع هاد السلسلة دقيقة بدقيقة.
2026-05-01 11:55:48
141
user8892861064982 :
اول مرة ارى فيها التلفزة كانت سنة 1982 فكان اول مسلسل اشاهده في حياتي وكان يبث ليلة الجمعة وكان يبث بعد ركن المفتي الذي كان يقدمة الحاج احمد قروق والاستاذ الغازي الحسيني رحمهما الله
2026-05-01 20:25:25
38
🇲🇦Ⓜ️ounir🇲🇦 :
كانو يضحكو علينا في صغر 😂😂😂
2026-05-02 19:39:17
18
user492751 :
كنا نصدق بكل طيبوبة تلك المناظر الخارقة وصدقنا الوهم المهم كانت فترة جميلة
2026-04-30 19:25:41
30
fati sara :
انا كانت ماما كتسخرني للحانوت وكنت كندير الجرية ديال جيمي القوية 😂😂 وكنت كنحماق على مسلسل ديالها ، اياااااام ياليتها تعود
2026-05-03 08:37:39
11
user1672806120940 :
الله على ايام زمان كونت تنخرج من المدرسة مع 6 ونجري لدار بش تفرج فيها كل خميس
2026-05-01 10:02:42
22
Khadija Boujanoui :
قبل دجيمي القوية كان ستيف أوستين كانت أفلاما رائعة