بيكتبو لينا الدوا بنشربو حتى اصبحت أسوء من الأول، بقول لي الطبيب إيه الاكل الصح للغدة يقولي كولي كل شي بس مش كل يوم نفس الأكل، بردو حالتي سيء تعب إرهاق المفاصيل كلها توجعني والعقد زادو كانو 2 الحين 11 غدد وكيس في الغدة اللمفاوية،ربي يشفيني ويشفي جميع مرضى يارب تعبت🤲 وانا مش كبيرة في السن،
2026-04-30 23:45:32
4
᥎Ꭵᥴƚ᥆ᖇᎥᥲ :
لا والله الدكتور قال الي سلمي امرك الى الله وعيشي في هذا الشي سئلته هل هوا مرض مزمن قال نعم ولما طلبت ان اعرف السبب قال لايوجد سبب انه من الله قلت له ونعم بالله ولكن لكل داء دواء اريد اعرف السبب رفض قال لانعمل فحص للكبد
2026-04-30 05:29:38
10
Ali Ibrahim :
انا عمل تحليل و كانت فرط نشاط و سبحان الله ، الهمت اني عيد الفحص بمختبر ثاني بعد يوم واحد فقط و طلعت ضمن الطبيعي . التحاليل ليست دقيقة ١٠٠٪
2026-05-24 10:50:51
6
اوشا :
لا ولا حتى عطاتني نضام غذائي ولا حتى وصفتلى مكملات غذائية
2026-05-31 16:04:51
1
زهره فلسطين :
عندي غده من ٢٢ سنه وباخد دوا
والحمد لله
2026-04-30 15:11:57
1
ام حنين :
صارلي ٣٠ سنة اخد الدوا
2026-05-22 14:37:38
0
Shahenda Youssef :
انا كنت خمول و اتحولت لنشاط ووانا باخد الدوا و حاليا موقفه الداء بقالى كزا شهر و بحلل كل شهرين و مضبوطه الحمد لله
2026-04-30 05:35:02
5
Y.h.h :
ماقالت لي ولا اعرف ان الدواء بيكون معي طول العمر 😭 ماعرفت إلا بالدوام لو اعرف ماكان اخذته
2026-06-18 19:08:38
1
🦋silin 🦋 :
طول حياتي عندي أمل لكن دكتورتي دائما تقول مستحيل
2026-05-30 10:06:57
1
𝒘.𝒂𝒍𝒔𝒖 :
tsh5.69 الغده كيف عندي ماعرف فيها😞
2026-06-03 02:51:12
1
Donia Herzawi :
أيوة فعلا الدكاترة قالولي هفضل اخد الدواء طول العمر
2026-06-11 19:55:37
1
semir elyafi :
من 3 سنين بس انشالله عندي امل انو طيب
2026-06-11 22:04:59
1
raghde :
اخوي تبع معك شهرين بشكل خاص ونظف كبده والتزم بالدايت تبعك وللاسف ماتحسن... هلأ عم يتبع الطيبات ان شاء الله خير
2026-06-07 17:41:29
1
vililx_2 :
لا محد فيهم قالي كانهم مايصدقون يعطوني دواء وعقب عرفت من نفسي ممكن يتشافه الشخص 💔
2026-06-03 10:25:23
1
crochet mndial :
دكتور ياريت تحكي لنا على مرض هاشيموتو فيه وحدة مريضة عايزاك تنصحها وشكرا
2026-05-21 17:54:25
3
٦٥٧٥٥٤٥qk :
ولا يوم وقت ابدن ولا دكتورة قالت وقفي بلعكس
2026-06-02 13:36:40
1
زهره الربيع :
الله لايحرمنا منك 👌👌👌
2026-05-02 08:36:18
1
🤍🤍 :
ماعمرهم. قالو ممكن تترك الدواء هذا رفيقك طول عمرك بس ان شاء الله راح اتشافا منه يعيني الله.
2026-05-31 12:50:15
1
mirabuu957 :
دكتور ياريت تشرح لنا عن مرض الهاشيموتو
2026-05-28 17:19:07
1
🖤🖤ذات🖤🖤الرداء 🖤🖤 الاسود :
والله العظيم بشوف اسوء ايام عمري انا تعبانة من خمول الغده
2026-05-25 10:34:24
1
Omran :
لا
2026-05-09 07:40:07
1
Rm🇸🇦 :
لا والله ماقالوا حتى ماتكلموا عن الاكل اللي يصلح او لا 🥺 مع الأسف
2026-05-14 13:10:21
2
jijiahdb :
مش بقولو.والدكتور كان بقولي معرفش ليه بيحصل معاكي كدة
2026-05-09 06:08:05
2
To see more videos from user @dr.ibrahim3, please go to the Tikwm
homepage.