او كونطرا انابيك فيها ديكلاراسيون فالضمان الإجتماعي ؟
2026-05-01 02:00:14
0
M@N :
للتصحيح، المدة لي كنحاول فيها كونطرا CDD ل CDI هي عامين ماشي عام واحد، سواء كان عدد الكونطرات 2 او 3 او 4 المهم ملي كتجاوز عامين بنهار واحد كتحول تلقائيا ل CDI
2026-06-19 23:33:20
0
bihi as :
شنو الفرق بين انابيك و تيكطرا
2026-05-01 15:39:37
0
ossafi :
Cdd لايمكن طردك دون تعويض في حالط طرد يتم تادية بقيقة مدة في عقد
2026-04-29 23:53:48
3
hamzael :
CDC ?
2026-04-30 07:08:02
1
The White Vader :
خربق يخربق تخربيقا. cdd مافيهاش تعويض إلى جرى عليك المشغل أولا إلى ماكملتيش العقد.
انت ذكي بزاف ماشاءالله
2026-05-02 12:50:29
1
✨ Ęng_Nouha🇲🇦 :
Merci pour l'info
2026-04-30 09:57:01
1
massimo :
سؤال اشباب في حالة دخلتي لشي شركة على اساس انك خدام بعقد انابيك ومن بعد عام كتمشي تسول فانابيك كيقولو ليك بلي نتا مخدامش بعقد انابيك يعني خدام بدون عقد اشنو ممكن تدير لشركة واشمن عقد خصك تسني من بعد عام دالخدمة بدون كونطرا
2026-05-01 20:10:12
0
?????? :
انا صراحة خدمت بي كونطرا انابيك غير شهراين او مالي خرجت من عندهم عطاوني attestation de travail او دابا في خدمة خورى CDI الحمد الله
2026-05-01 09:38:03
0
PROF HABBA ECO :
حفظ لبوسط كتر من برطاج ولايك 😂😂😂
2026-04-30 12:08:33
6
AYMEN_RB :
Khdmt b anapec 7mois o db khrjt chu 4 mois mn lkhdma o baqa mtloqa wch ila hbstha db eandi lhaq neawd nkhdm bima ?
2026-05-02 20:04:30
0
khaoula :
ana knt khdemt b contrat anapec f a9el men chher wach mab9ach endi lha9 fiha ?
2026-05-01 15:24:29
0
Owacno :
ana man takhroj nochan CDI
2026-05-01 20:22:38
0
hassan :
👍👍👍
2026-04-29 20:47:21
1
omar :
😳😳😳
2026-05-01 23:23:19
0
To see more videos from user @profhabbaeco, please go to the Tikwm
homepage.